تعلموا من The End.. سلاح الدون مُحرم على ريال مدريد

تعلموا من The End.. سلاح الدون مُحرم على ريال مدريد

- ‎فيرياضة
33
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

 NO كريستيانو No بارتي

استمرت معاناة النجم الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في الموسم الحالي من الدوري الإسباني فصاروخ ماديرا فشل في هز شباك الحارس يان أوبلاك في ملعب الواندا ميترو بوليتانو ليواصل عجزه التهديفي محليا.

ولم يسجل رونالدو سوى هدف وحيد في الليغا هذا الموسم جاء في شباك خيتافي على ملعب ألفونسو بيريز في الديربي المصغر من تمريرة إيسكو.

وبدأت الانتقادات بقوة في برشلونة التي تؤكد أن رونالدو قد انتهى على غرار ما حدث من قبل صحيفة “سبورت” في الماضي ويعرفه الكتلان جيدا:.

تعلموا من The End

يوما ما عنونت صحيفة “سبورت” غلافها بنهاية النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بينما كان الفارق النقاطي في الدوري الإسباني يصل إلى 12 نقطة لمصلحة نادي برشلونة.

وفي الموسم قبل الماضي جاء الرد قاس من قبل الدون الذي ساهم في تقليص الفارق أمام برشلونة لنقطة فقط بنهاية الليغا وكاد أن يحقق النادي الأبيض الإسباني اللقب تحت قيادة زيدان.

رونالدو منذ غلاف صحيفة سبورت توج بلقب دوري الأبطال الأوروبي مرتين وجائزة الأفضل في العالم “الكرة الذهبية” مرتين بجانب الفوز بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي ولقب هداف دوري الأبطال الأوروبي برقم قياسي ، فهل يتعلم الإعلام الكتالوني من درس The End؟ أم يقع في الخطأ من جديد؟.

ركلات الجزاء مُحرمة على الدون:

يبدو أن هناك قرار من قبل الإتحاد الإسباني لكرة القدم يحرم ريال مدريد من الحصول على ركلات جزاء في الموسم الحالي من الدوري الإسباني.

فريق زيدان لم يتحصل مطلقا على ركلات جزاء في الليغا هذا الموسم على الرغم أن الفريق كان يستحق 4 ركلات جزاء في مباراة واحدة ضد أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية السبت الماضي.

ريال مدريد لم يتحصل على ركلة جزاء منذ أبريل الماضي وحينها أهدرت من خلال تصدي مميز للحارس دييغو ألفيس.

وكان ريال مدريد حصل على ركلتي جزاء في الجولات الـ11 الأولى من الموسم الماضي 2016-17، وواحدة في 2015-16، و5 في 2014-15، و4 في 2013-14، و5 في 2012-2013.

وكانت ركلات الجزاء سلاح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لزيادة حصيلته التهديفية، وهو ما يظهر جلياً هذا الموسم بتسجيله هدفاً واحداً فقط منذ انطلاقة الموسم.

11 جولة بِلا ركلة جزاء لصالح كتيبة زيدان هو أمر لم يحدث منذ عام 1981.

وتحصل برشلونة على 34 ركلة جزاء في آخر 100 لقاء في الدوري الإسباني مقابل 14 ركلة جزاء فقط لريال مدريد.

رونالدو يُخبر غريزمان بالسر:

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن رونالدو أخبر الفرنسي أنتوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد برغبته في الرحيل عن صفوف النادي الأبيض الإسباني.

وتؤكد “دونبالون” الشبكة الإسبانية أن رونالدو ليس سعيدا في ريال مدريد ويرغب في ترك النادي بنهاية الموسم.

وقال رونالدو قبل نحو أسبوع: “إذا سألتني بكل صدق، فسأقول إن كل الفرق تفقد لاعبين كبارا، ومن الواضح بيبي لاعبا كبيرا، كما ألفارو موراتا، وجيمس رودريغيز، هؤلاء الذين غادروا”.

“أنا لا أقول إن اللاعبين الجدد لن يقدموا نفس ما قدمه المغادرين، لكنهم أكثر شبابا وأقل خبرة، وهذا هو الموسم الأول لهم معنا”.

“ولا أتخذ من هذا الوقع ذريعة لما يحدث، لكن نحن نفتقد داني كارفخال، وغاريث بيل، وجميع اللاعبين المصابين، فعندما يكون الفريق مكتملا، نكون أقوى كثيرا”.

نهاية الليغا برصيد 4 أهداف:

سدد رونالدو “صاروخ ماديرا”، 55 مرة على مرمى الخصم في ثماني مباريات، هذا الموسم، ولم تسفر سوى تسديدة واحدة عن هدف.

وجاء هدف رونالدو الوحيد في ملعب ألفونسو بيريز في العاصمة الإسبانية مدريد في شباك خيتافي.

ووفقا لصحيفة آس فإنه من المتوقع أن ينهي رونالدو لقب الليغا هذا الموسم برصيد 4 أهداف في حال مواصلة اللاعب بنفس معدله التهديفي.

وعلى سبيل المقارنة، فقد سجل النجم البرتغالي الموسم الماضي ستة أهداف بعد انتهاء 12 جولة، و25 هدفا خلال الموسم الماضي لليغا المحلية.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

ماذا عن القرش الذي يعض كابلات الإنترنت السوري ؟

Want create site? Find Free WordPress Themes and