باريس سان جيرمان يُوقظ ريال مدريد من حُلم نيمار

باريس سان جيرمان يُوقظ ريال مدريد من حُلم نيمار

- ‎فيرياضة
8
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

باريس يقطع طريق ريال مدريد

لا يزال مستقبل البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا محل نقاش بين أوساط الصحافة الرياضية العالمية رغم انتقاله في صفقة مدوية من برشلونة إلى باريس سان جيرمان قبل عدة أشهر.

ارتبط اسم نيمار مؤخرا بالعودة إلى إسبانيا عبر بوابة النادي الملكي ريال مدريد، وتردد أن هناك شرطا في عقده مع الفريق الباريسي يسمح له بالرحيل.

لكن النادي الفرنسي الذي دفعت إدارته القطرية 222 مليون يورو لقاء الحصول على خدمات البرازيلي نفى وجود شرط في عقد نيمار يمكنه من الرحيل كيفما شاء، وفقا لما ذكرته صحيفة “لو باريسيان” نقلا عن مصادر موثوقة داخل النادي.

تقول الصحيفة إن شروط إلغاء عقود اللاعبين ليس مسموح بها في فرنسا كما هو الحال في إسبانيا ، ما يعني أن الإشاعات التي تحدثت بشأن شرط في العقد يسمح لنيمار بالرحيل عارية من الصحة، واتخذت من صفقة انتقال المهاجم ماريانو دياز من ريال مدريد إلى ليون الفرنسي مثالا على ذلك.

انتقل دياز إلى ليون خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، وأشارت تقارير إسبانية إلى أن الرئيس الملكي فلورنتينو بيريز يدرس إمكانية إعادة شراء دياز الصيف المقبل، لكن وفقا للصحف الفرنسية وتأكيدات جان ميشيل أولاس رئيس ليون لا يتضمن عقد اللاعب هذا البند، وتقول “لو باريسيان” إن أراد ريال مدريد التعاقد مع دياز فسيكون وفقا لاتفاق بين الناديين وليس لأن عقده يتضمن إعادة شراء.

وينطبق الأمر عينه على حالة نيمار مع باريس، أي أن رحيله إلى أي ناد آخر لن يتم إلا عبر الاتفاق مع إدارة النادي، وهو الامر الذي يبدو مستحيلا على المدى القريب.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

إيران تعرض صاروخ “ذوالفقار” الباليستي لا يكشفه الرادار .

Want create site? Find Free WordPress Themes and