إصدار النسخة الثالثة من الهاتف “المعجزة”

تستعد الأسواق العالمية لاستقبال النسخة الثالثة من الهاتف الروسي الشهير “يوتا فون”، والذي يوصف بـ”الهاتف المعجزة”، نظرا لإمكانياته المتقدمة وسعره الزهيد.

ومن المتوقع أن يتم طرح “يوتا فون 3” في الأسواق العالمية، وخاصة الصين والهند خلال شهر أيلول من عام 2017 الجاري، وفق موقع “تيك رادار” التكنولوجي

وكان نسخة الهاتف السابقة، لم تحقق المبيعات المرجوة، بسبب هجوم الأسواق الأوروبية والأمريكية عليه، وحظر بيعه في الولايات المتحدة.

ومن المتوقع أن يتم طرح الهاتف الجديد بنسختين الأولى بسعة 64 غيغابايت بسعر 350 دولار أمريكي، والثانية بسعة 128 غيغابايت بسعر 450 دولار، وهو ما يعد سعر أقل بكثير من الهواتف الذكية المنافسة والمكافئة في الإمكانيات.

ويعتمد “يوتافون 3” على نفس التقنية التي تم اعتمادها في النسخة السابقة، ولكن بعد تطويرها بصورة كبيرة، وهو تقنية “تعدد الأوجه”.

ويعتمد الهاتف على شاشة لمسية رئيسية كاملة الألوان والدقة، وشاشة في الجهة الخلفية من الهاتف تعتمد على عرض المهام الرئيسية للهاتف، معتمد على الحبر الإلكتروني.

وتستخدم تلك الشاشة للحفاظ على طاقة البطارية، بتنفيذ عدد من المهام الرئيسية بأقل قدر من الطاقة.

ولكن لم تعلن الشركة الروسية بعد عن باقي المواصفات الخاصة بالهاتف، ولكن كانت صورة مسربة له نشرت في نيسان الماضي أظهرت تغييرات كبيرة على شكل الكاميرا وزر “هوم” الذي يبدو أنه سيدعم بمستشعر لقراءة بصمة الأصبع، فيما يبدو أن حجم الشاشة كما هو معتاد.

سبوتنيك 


'إصدار النسخة الثالثة من الهاتف “المعجزة”' has no comments

Be the first to comment this post!

Would you like to share your thoughts?

Your email address will not be published.

Bousla News by bousla