هاتف “HTC U11” الجديد.. اليكم مميزاته

نجحت شركة “إتش تي سي” التايوانية في دخول سوق الهواتف الذكية عالية الجودة بجهاز فريد يتمتع بمواصفات فائقة تؤهله لمنافسة عمالقة التكنولوجيا الأميركية والكورية بجدارة بفضل تقنيتها المبتكرة التي تعد الأولى من نوعها في الهواتف الذكية “إيدج سنس” تلك القوة الضغطية التي تتيح تخصيص طريقة التعامل مع التطبيقات والكاميرا بمجرد الضغط على جانبي الهاتف بقوة معينة لتنشيطها كبديل سلس وسهل من النقر على الشاشة اللمسية.

بالنظر للهاتف “يو 11” فمن الوهلة الأولى يعطي إيحاء بأنه أفضل وأبرز هواتف “إتش تي سي” على الإطلاق، فبمجرد حمل الهاتف تستحوذ الجهة الخلفية الزجاجية للهاتف على انتباهك بشدة، إذ تبدو كمرآة حقيقية تناسب كل محبي وعشاق صور سيلفي متميزة، بدلاً من النظر إلى مرآة قبل التقاط الصورة، وعلى الرغم من كونه لافتاً من ناحية انعكاس الصورة، لكن ما يؤخذ عليه بالفعل هو آثار بصمات الأصابع على الشاشة والجهة الخلفية بوضوح فور استخدامه.

وتتمتع شاشته سريعة الاستجابة للمس بدقة وضوح فائقة 2560×1440 بكسل وألوان رائعة ودرجة سطوع عالية تتيح المستخدم-عن تجربة شخصية-من الاستخدام السلس والمريح تحت أشعة الشمس دون عناء من انعكاس الضوء على الشاشة، لكن سيلاحظ المستخدم على الفور إبقاء الشركة على الجوانب السوداء الموجودة أعلى وأسفل الهاتف، في الوقت الذي بدأت تتجه في الشركات لتقليص تلك الحدود إلى أقصى تقدير لزيادة مساحة الشاشة اللمسية، ولكن لا يؤثر هذا الأمر بشكل كبير على كيفية استخدام الهاتف.

وفيما يتعلق بقدرات الكاميرا في الهاتف، فقد خطت الشركة خطوات مميزة تمكنها من منافسة أعرق الهواتف الحالية، خاصة مع تطبيق الكاميرا وإمكانية استخدامها بشكل متقدم، فالكاميرا الخلفية 12 ميغابكسل تلتقط صوراً رائعة غنية بالتفاصيل وعمق الألوان حتى في ظل ظروف الإضاءة المنخفضة، بعبارة أخرى، من الصعب التقاط صورة “سيئة” مع هاتف “يو 11”.

ومن خلال تطبيق الكاميرا، تعرض معلومات الـ “ميتاداتا” بشكل جميل، يمكن من التعرف على مكان وزمان التقاط الصور، بالإضافة إلى النوعية والحجم والمقاييس.

من الأمور اللافتة في الهاتف والذي يمكن اعتباره أجمل ما أصدرته الشركة خلال السنوات الأربعة الماضية، هو الإضافات التي تختلف عن باقي الأجهزة من النوعية العالية نفسها، فالعدسة الأمامية بقوة 16 ميغابكسل تصنف الهاتف بأنه مخصص لصور سيلفي. وعند تسجيل مقطع فيديو، يقوم الهاتف بتحوير الصوت مع جميع زوايا التصوير ويحدد مصدر الصوت بشكل دقيق وتلقائي مع تكبير صورة الفيديو أو تصغيره أثناء عملية التسجيل، ما يعزل الأصوات الأخرى التي تشوش نوعية الصوت.

(24)


'هاتف “HTC U11” الجديد.. اليكم مميزاته' has no comments

Be the first to comment this post!

Would you like to share your thoughts?

Your email address will not be published.

Bousla News by bousla