كذبة رونالدو.. من سيدفع 100 مليون يورو لضمِّه؟

كذبة رونالدو.. من سيدفع 100 مليون يورو لضمِّه؟

- ‎فيرياضة
37
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

النادي الملكي هاديء بشأن مطالب رونالدو بالرحيل…

انتشرت شائعات كثيرة في الفترة الأخيرة تُفيد برغبة اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني في الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو خلال فترة الإنتقالات الصيفية المُقبلة.

موقع “برنابيو ديجيتال” الإسباني الشهير يقول أن اللاعب الدولي البرتغالي يمتلك عقداً مع النادي الملكي حتى صيف عام 2021 ولديه شرط جزائي يُقدَّر بمليار يورو.

وذكر الموقع الشهير أن الحقيقة هي وجود حالة كبيرة من الهدوء داخل النادي الملكي، حيث أنه لا يوجد ناديِ أوروبي كبير سيقوم بدفع مبلغ قيمته 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاعب بعُمر الـ32 عاماً.

في حين أشار الموقع إلى أن صاروخ ماديرا يقوم بالضغط على إدارة الميرينغي من أجل الموافقة على شروطه بالحصول على راتب صافي قيمته 30 مليون يورو سنوياً وعقد جديد مدى الحياة مع النادي.

من ناحية أُخرى، فإن أبرز الأندية الأوروبية التي كانت مهتمة بالتعاقد مع الدون هما نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنهما لن يدفعا بالتأكيد 100 مليون يورو للظفر بخدماته.

لكن الوضع حالياً أصبح معقداً بعض الشيء، فمانشستر يونايتد يريد ضم لاعبين شباب يعتمد عليهم في المستقبل، خاصة وأن جوزيه مورينيو لن يتحرك لضم رونالدو في الصيف المُقبل عندما يكون غاريث بيل وأنتوان غريزمان متاحان في الميركاتو.

أمَّا بالنسبة لنادي العاصمة الفرنسية باريس فلن يتحرك للتعاقد مع رونالدو -الذي كانوا يرغبون في ضمه في يونيو/حزيران الماضي- خاصة بعد التعاقد مع الثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي لوتين.

فهل يُنفذ رونالدو تهديده بالفعل ويرحل عن ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف المُقبل؟ أم يقبل بوضعه الحالي ويقبل بتراجع قيمته ويستمر مع الميرينغي حتى نهاية عقه وسيكون حينها بعُمر الـ36 عاماً المناسب جداً لاعتزاله كرة القدم؟

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

قطر؛ انقلاب أم غزو سعودي؟

Want create site? Find Free WordPress Themes and