ميسي ينوي تفجير قنبلة قبل مباراة الكلاسيكو

ميسي ينوي تفجير قنبلة قبل مباراة الكلاسيكو

- ‎فيرياضة
33
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

برشلونة ينوي تفجير مفاجأة سعيدة لعشاقه بشأن ميسي

ينوي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني رفقة مسؤولو البلوغرانا تفجير مفاجأة سارة لعشاق النادي الكتالوني وذلك قبل مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام الغريم ريال مدريد ببطولة الليغا.

ووفقاً لما نقلته العديد من المصادر الصحفية في إسبانيا فإن إدارة البلوغرانا تسعى للإعلان عن تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني قبل مباراة الكلاسيكو كهدية من رئيس النادي السيد جوسيب ماريا بارتوميو لمشجعي النادي الذين إنتقدوه كثيراً خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحف الإسبانية بأن الإتفاق على تجديد عقد اللاعب قد تم منذ فترة طويلة ولكن العديد من الظروف الإقتصادية الخاصة بميسي مثل الإعلانات والصور الخاصة باللاعب للشركة الرابعة حالت دون الإعلان عن تجديد عقده اللاعب.

هذا وأشارت الصحف الإسبانية أن ميسي يخشى الأوضاع السياسية داخل إقليم كتالونيا حيث أنه يريد البقاء بالنادي الكتالوني مع ضمان إستمرارية النادي ببطولة الليغا والمشاركة ببطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

كما يريد ميسي إنهاء مسيرته بنفس الإتجاه الذي بدأه منذ إرتداؤه قميص برشلونة وهي خوض مباريات الكلاسيكو ومواجهة الأندية القوية ببطولة الليغا ودوري الأبطال وذلك لرغبته في جمع العديد من العقود الدعائية والمنافسة المستمرة على جائزة الكرة الذهبية.

ويخشى ميسي قيام رابطة الليغا بإقصاء النادي من المشاركة ببطولات الليغا في إسبانيا وتكوين دوري كتالونيا والتي ستتكون من أندية إسبانيول وجيرونا ولاس بالماس فقط.

وأشارت الصحف أن عقد ميسي الذي لم يقم بالتوقيع عليه حتى الأن بدأ يأخذ حيز التنفيذ فيما يتعلق بالإتفاق مع ممثلي البرغوث الارجنتيني والمتمثلين في شقيقه ووالده.

وأصبح الوضع السياسي في كتالونيا يمثل العقدة الوحيدة بالنسبة لميسي في برشلونة وبمجرد عودة الحياة لطبيعتها في الإقليم فإن ميسي سيوقع عقده الجديد رفقة برشلونة بكل تأكيد.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

ما الذي يمنع “فتح” من كشف قاتل مؤسسها؟

Want create site? Find Free WordPress Themes and