هاتف “سامسونغ” الجديد يستعيد تلك الميزة المفقودة

كشفت تقارير إخبارية عديدة أن شركة “سامسونغ” الكورية الجنوبية تجهز حاليا لإطلاق هاتف ذكي جديد، بعدما اطمأنت على مبيعات هاتفها “غلاكسي إس 8” التي فاقت التوقعات.

وأشارت صحيفة “ذا ديلي إكسبريس” البريطانية إلى أن الشركة الكورية الجنوبية تجهز لأن تطلق هاتفها “غلاكسي نوت 8″، خلال الأشهر المقبلة.

ورجحت مصادر من داخل “سامسونغ” أن الشركة قد تطرح هاتفها الجديد في شهر آب المقبل.

وكشفت المصادر أبرز التسريبات المتعلقة بـ”غلاكسي نوت 8″، والتي تستعيد من خلالها الشركة إحدى الميزات المفقودة في “غلاكسي إس 8”.

وكانت الشركة قد قررت نقل مستشعر بصمة الأصبع إلى الجهة الخلفية من الهاتف للاستفادة من الشاشة، وهو ما كان جيدًا لكثير من الاشخاص، ولكن شعر آخرون بالغرابة من ذلك التصرف، بعدما اعتادوا على وجوده في الجهة الأمامية.

وأشارت المصادر إلى أن “سامسونغ” ستعيد مستشعر بصمة الأصبع في “غلاكسي نوت 8” إلى الجهة الأمامية، ليصبح استخدامه سهلا على كل المستخدمين.

وتسعى “سامسونغ” من خلال نسختها الجديدة من سلسلة “نوت” إلى تدارك الخسائر الفادحة، التي لحقت بها بسبب هاتفها “غلاكسي نوت 7″، التي قررت سحبه من الأسواق العالمية، بسبب خسائر مادية وبشرية نتيجة انفجار البطاريات الخاصة به، ما دفع شركات عديدة إلى حظر صعوده على كثير من الرحلات الجوية العالمية.

ورجحت المصادر أن “غلاكسي نوت 8” سيتم دعمه بكاميرا خلفية مزدوجة وشاشة لمسية بقياس 6.4 بوصة، وسعة تخزين داخلية 128 غيغابايت، وبطارية بسعة 4000 ميللي أمبير/ ساعة، مع تزويدها بتقنية الشحن السريع، علاوة على دعمها بقلم “غلاكسي نوت” الشهير.

(sputnik)


'هاتف “سامسونغ” الجديد يستعيد تلك الميزة المفقودة' has no comments

Be the first to comment this post!

Would you like to share your thoughts?

Your email address will not be published.

Bousla News by bousla