راموس يهاجم رونالدو: أبواب ريال مدريد مفتوحة لنيمار

راموس يهاجم رونالدو: أبواب ريال مدريد مفتوحة لنيمار

- ‎فيرياضة
70

قائد ريال مدريد يتحدى النجم الأول ويُرحب بنجم برشلونة السابق في الفريق…

ظهر اللاعب سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني بوجه مُعارض للتصريحات التي أطلقها اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الفريق عن أن الفريق شهد ضَعفاً نسبياً هذا الموسم بعد فقدان اللاعبين الذين رحلوا في الصيف.

وتحدَّث اللاعب الدولي الإسباني في لقاء مع برنامج “لارجيرو” بإذاعة “كادينا سير” الإسبانية عن العديد من الأمور التي تخص النادي الملكي، وأيضاً ارتبط النادي بالتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولاعب برشلونة السابق.

وافتتح راموس تصريحاته بالحديث عن الخلاف المزعوم بين رونالدو وإيسكو قائلاً: “رونالدو احتفل بالفعل بأهداف إيسكو، كل شخص لديه رأي مختلف حول ذلك. لقد عرفته لفترة طويلة وأعرف طموحه جيداً “.

ثم أضاف المدافع الإسباني قائلاً: “لا يهمني من يسجل، حتى لو قام كيلور نافاس بقطع الملعب كاملاً وقام بالتسجيل، لكن صحيح أن رونالدو له دور مختلف وأهداف مختلفة مثل الفوز بالكرة الذهبية، لكنه يُقدم لنا الكثير ونحن لسنا مُحبَطين”.

وعن تصريحات رونالدو بضعف الفريق، قال راموس: “أنا لا أتفق معه بشأن أن الفريق أضعف، يبدو رأياً انتهازياً. لم يُفكر أحد في ذلك عندما فزنا بلقبيّ السوبر. لا نفتقد لأي شخص، لقد فزنا بكل شيء مع اللاعبين المتواجدين هنا الآن، الفريق تغيّر بالفعل، ولكن بعض الاعبين يُساهمون في أشياء وغيرهم يُساهمون في أشياء أُخرى”.

أمَّا عن الشائعات المُنتشرة حول إمكانية تعاقد ريال مدريد مع نجم برشلونة السابق، نيمار دا سيلفا، قال القائد راموس “نيمار لاعب كبير وسيُقدّم إضافة كبيرة لنا في حالة قدومه إلى النادي، إنه واحد من بين الأفضل في العالم، وأنا أحب طريقة لعبه. أبواب مدريد مفتوحة أمامه بالتأكيد”.

فيما تحدث راموس أيضاً في المقابلة عن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة والذي يتعرَّض للإنتقادات دوماً في الفترة الأخيرة والهجوم من جماهير لا روخا، لكنه أكد على هدوئه التام وتعامله الجيد مع الموقف.

وتطرَّق راموس في المقابلة للحديث عن فارق النقاط الثمانية بين برشلونة وريال مدريد في الليغا، مؤكداً أن الفريق الأبيض سيفعل كل ما بوسعه من أجل تقليص هذا الفارق في المباريات القادمة مؤكداً أن الموسم لا يزال طويلاً.

You may also like

مزيج عجيب يتضمن “الفياغرا” لعلاج السرطان !!

قال علماء إنهم بصدد تجريب علاج جديد وغريب