لخاطر عيون كأس العالم …ميسي بطلب خاص من فالفيردي

لخاطر عيون كأس العالم …ميسي بطلب خاص من فالفيردي

- ‎فيرياضة
28
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

ميسي يطالب بالراحة من أجل حلم كأس العالم

يعيش الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني حالة من التألق هذا الموسم رفقة النادي الكتالوني وذلك عقب قيادته للفريق للتربع على قمة جدول ترتيب بطولة الليغا الإسبانية منفرداً.

ونجح ميسي في إحراز 10 اهداف في اول 11 مباراة وذلك على الرغم من المشاكل التي تعصف بالنادي الكتالوني مؤخراً.

يأتي هذا في ظل رحيل نيمار جونيور عن الفريق وإنتقاله لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي مطلع هذا الصيف ولكن تبقى قيمة ميسي حاضرة في جميع المواعيد الكبرى رفقة البلوغرانا.

ووفقاً لما نقله موقع جول الإسباني فإن البرغوث الأرجنتيني يسعى للحصول على راحة خلال الأسابيع المقبلة وذلك بهدف الحفاظ على لياقته قبل بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا.

وكان ميسي قد إنضم لصفوف المنتخب الأرجنتيني الذي يستعد لخوض مباراته الودية أمام المنتخب الروسي ولكن قام خورخي سامباولي بإعفاء البرغوث من المشاركة في تلك المباراة.

وأشارت صحيفة جول أن ميسي سوف يقوم بالإجتماع مع ارنستو فالفيردي مدرب الفريق الكتالوني من أجل منحه راحة في بطولتي الليغا ودوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يتم إعفاء ميسي من المشاركة في مبارتي ليغانيس وفالنسيا والذي يُعد أقرب منافسي برشلونة حيث يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة وبفارق خمس نقاط فقط عن برشلونة.

ويستهدف ميسي المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد الإسباني في الشهر المقبل وذلك بهدف الإنتقام من هزيمة فريقه على يد النادي الملكي في بطولة كأس السوبر الإسبانية مطلع الموسم.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

عندما سجنوا امرأة بتهمة سرقة الكهرباء ..جرمانا ..مدير الكهرباء: لا إمكانيات ..ورئيس البلدية يعتذر

Want create site? Find Free WordPress Themes and