أكثر 3 صفات تكرهها المرأة في الرجل !!

أكثر 3 صفات تكرهها المرأة في الرجل !!

- ‎فيصحة ورشاقة
598

لا تخلو أيّة علاقة عاطفية تجمع بين الرجل والمرأة من بعض الأمور التي تزعج الطرفين. وبما أن لكلّ منهما شخصية قد تكون مختلفة، بالتالي هناك بعض الصفات الظاهرة التي تتسبب ببعض المشاكل بينهما. لذا وللتعرف أكثر على الصفات التي تكرهها المرأة في الرجل، عليكم أن تتابعونا في السطور القادمة.

صفات تكرهها المرأة في الرجل

1-عدم التعبير عن مشاعره

تختلف المرأة عن الرجل لناحية قدرتها على التعبير عن كلّ ما تشعر به وما يختلج مشاعرها. فهي تكشف عن سعادتها وحزنها وقلقها من خلال التحدّث عنها مع الرجل الذي تحبّ أو حتى مع إحدى صديقاتها المقرّبات. وفيما قد تكون هذه الصفة طبيعية وتولد مع المرأة، إلّا أن الرجل يفتقدها. فهو لا يعرف أبداً كيفية التعبير عن مشاعره خصوصاً في المواقف الأكثر تأثيراً، فلا يتحدّث إلى شريكة حياته عمّا يقلقه على الدوام ولا يقدّم لها الإطراء كلما كانت إطلالتها مثيرة وجذّابة… إن هذا العجز في التعبير عن المشاعر تكرهه المرأة بشدّة ويمكن أن تحطّم نفسيتها ظنّاً منها أن شريك حياتها لم يعد يكترث لأمرها أو أنه لم يعد ينجذب إليها ويحبّها.

2-الخجل

يعتبر الخجل من بين الصفات المهمة التي تكرهها المرأة في الرجل. فالخجل يناقض الثقة بالنفس، وهذه الصفة تجعل المرأة لا تشعر أبداً بأنها إلى جانب رجل قويّ قادرٌ أن يحميها ويقف إلى جانبها في أصعب المواقف. فالرجل الخجول يمكن أن يتمّ التلاعب به وبقراراته من قبل المحيطين به ما يتسبّب بمشاكل كبيرة على صعيد العلاقة تنتهي بالانفصال.

3-الكذب

عندما نتحدّث عن الصفات التي تكرهها المرأة في الرجل، من الصعب ألّا نذكر الكذب. فهذه الصفة هي الأكثر شيوعاً بين الرجال والتي تتسبب بتدمير الزواج، خصوصاً إذا كانت من صفات الرجل. فالكذب من الأمور التي تهدّم الثقة في العلاقة وتجعل المرأة تعيش حالةً من الخداع والذلّ هذا بالإضافة إلى الشكّ المتواصل في كلامه وعدم تصديقه.

بعض النصائح

– من المهم أن تصارح المرأة الرجل بالصفات التي تكرهها فيه بهدف أن يعمل على التخلّص منها شيئاً فشيئاً.

– استشارة طبيب نفسيّ والخضوع للعلاج السلوكي المعرفي والتحدّث عن أبرز المشاكل وإيجاد حلول لها.

You may also like

Wind River

A veteran hunter helps an FBI agent investigate