نجوم الدوري الإسباني يرفضون خوض المباريات في أمريكا!

نجوم الدوري الإسباني يرفضون خوض المباريات في أمريكا!

- ‎فيرياضة
614

غضب شديد من لاعبي الدوري الإسباني تجاه القرار

رفض قادة أندية الدوري الإسباني الاتفاق الذي تم بين رابطة الليغا وبين الشركة الأمريكية “ريليفنت”، والذي يقضي بخوض مباريات “الليغا” في أمريكا، وأكدت التقارير أن الأمر قد يصل إلى الإضراب عن المشاركة في مباريات البطولة الموسم الجاري خلال اجتماع ضم قادة جميع الفرق.

وأكد دافيد أجانزو، رئيس رابطة لاعبي كرة القدم الإسبان، أن جميع اللاعبين يشعرون بالغضب بسبب الإجراءات التي اتخذها مسؤولو الدوري الإسباني خلال الفترة الأخيرة، ويصفونها بأنها قرارات فردية وليست جماعية.

وقال أجانزو في تصريحاته “نحن نطالب فقط بترسيخ اتخاذ القرار المشترك، منذ فترة يتم اتخاذ قرارت ضد مصلحة كرة القدم الإسبانية، والاتفاق الذي تم يتناسى تمامًا المشجعين. واللاعبون يشعرون بالقلق البالغ، وإن لم نتوصل إلى اتفاق مرض في اجتماعنا مع مسؤولي الدوري الإسباني ستكون هناك احتمالية للإضراب عن خوض مباريات البطولة المحلية”.

وأضاف: “لدينا مشكلات عديدة ونحتاج إلى حلها مع مسؤولي ورعاة الدوري، بالتأكيد سنخبرهم بمشاكلنا، ونحن على استعداد لمواصلة الطريق حتى النهاية إذا ما رفضوا التوصل إلى حل يتعلق بهذا الأمر خلال أيام”.

وواصل حديثه قائلًا:“جميع اللاعبين يعارضون هذا الأمر، هم متفاجئون ويشعرون بالغضب في الوقت ذاته، فجميعهم يقفون مع رابطة لاعبي كرة القدم الإسبانية، لقد اعتدنا على أمور ليست طبيعة، من بينها ضم لاعبين سعوديين إلى العديد من الأندية في مقابل المال، والمشكلة تعود إلى عدم وجود قاسم مشترك يجمعنا”.

واختتم أجانزو حديثه: وأردف: “الأمر ليس تجارة أو مال، ولا يجوز لشخص ما أن يوقع على اتفاق مدته 15 عامًا من شأنه التأثير على العديد من العوامل ودون التشاور مع الأطراف المعنية، نحن اللاعبين لسنا للبيع، نحن نفكر في الجمهور وفي صحتنا وأشياء أخرى كثيرة”.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the