كيف سيتعامل فالفيردي مع رحيل راكيتيتش؟

كيف سيتعامل فالفيردي مع رحيل راكيتيتش؟

- ‎فيرياضة
592

راكيتيتش بين البقاء والرحيل..

يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن احتمال رحيل الكرواتي إلى النادي الفرنسي أمر وارد، لكن كيف سيتمكن فالفيردي من تعويض اللاعب في التشكيل الأساسي، حيث لا يوجد حاليًا في الفريق البديل المناسب.

وفي حال أراد برشلونة البحث في سوق الانتقالات في الفترة الحالية، سيكون من الصعب أيضًا إيجاد لاعب قادر على تعويض راكيتيتش في تشكيل البلوغرانا، إذا ما هي الخيارات المتاحة أمام فالفيردي في حالة رحيل اللاعب دون اللجوء لسوق الانتقالات؟

مع قرب انتقال رافينيا المؤكد إلى بيتيس، لن يتجه النادي أيضًا إلى البحث في السوق، فمع وجود بوسكيتس كمحور الدفاعي، وبعد بيع اللاعبين الذين يمكن أن يشغلوا هذا المركز كأندري جوميز، لا يتبقى سوى أرثر، البرازيلي الذي لا يزال صغيرًا.

وكان النادي قد نجح في ضم أرتورو فيدال في الصيف الجاري، لكن التشيلي قد يكون أسلوبه مختلف تمامًا عن الكرواتي، إلى جانب وجود سيرجي روبرتو ودينيس سواريز اللذان لا يمكنهما القيام بأدوار راكيتيش أيضًا.

مع عدم توافر بدائل متاحة لخلافة الكرواتي داخل الفريق، فإن برشلونة سيكون مطالبًا بالبحث في السوق لضم لاعب جديد إذا رحل راكيتيتش، ويعد الهولندي فرانكي دي يونج أحد أبرز الأسماء المتاحة للانضمام للبلوغرانا والقيام بأدوار الكرواتي في الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب مرتبط بالانتقال لكتيبة فالفيردي في الموسم الجاري.

You may also like

Wind River

A veteran hunter helps an FBI agent investigate