ألكانتارا يُصدر أزمة قوية داخل برشلونة

ألكانتارا يُصدر أزمة قوية داخل برشلونة

- ‎فيرياضة
245

يواصل نادي برشلونة الإسباني سعيه الى التخلص من لاعبه البرازيلي رافينيا ألكانتارا لاعب وسط الفريق هذا الصيف في ظل رغبة اللاعب نفسه بالرحيل عن صفوف النادي الكتالوني من أجل المشاركة باستمرار في المباريات.

وأكدت الصحف العالمية بأن اللاعب قد تلقى عرضاً من نادي ريال بيتيس للانتقال لصفوفه على سبيل الاعارة لكن في ذات الوقت أشارت بأن المحادثات بين الطرفين مازالت بعيدة على الرغم من ثقة الطرفين بالتوصل لاتفاق قبل نهاية غلق القيد.

وأفادت الصحف أن مازينهو وكيل اللاعب تواجد في إشبيلية للتفاوض مع ريال بيتيس لاستعارة اللاعب لكن الأزمة تكمن في رغبة برشلونة بالتخلص نهائياً من اللاعب وهو ما يُعقد المفاوضات بسبب رغبة بيتيس بالتعاقد مع اللاعب على سبيل الاعارة.

وعلى الرغم من اشادة أرنستو فالفيردي مدرب الفريق باللاعب عقب مباراة السوبر الإسباني أمام إشبيلية إلا أنه وجد نفسه مستبعداً تماماً من المشاركة بمباراة ديبورتيفو ألافيس بالجولة الافتتاحية بالليغا وهو ما أدى لصعوبة تواجد اللاعب بصفوف الفريق.

ويواجه اللاعب صعوبة كبيرة في التواجد بالتشكيلة الأساسية في الفريق نظراً لتكدس اللاعبين في هذا المركز حيث يمتلك برشلونة لاعبين كثيرين في وسط الملعب وهم راكيتيتش وكوتينيو وآرثر وارتورو فيدال وسيرجي روبيرتو وجميعهم يتقدمون على رافينيا.

وسبق وأن خاض رافينيا تجربة بقميص نادي إنتر ميلان الإيطالي الموسم الماضي وقدم مستويات جيدة رفقة النيراتزوري إلا أن هذا لم يجعل مسؤولي الفريق يتعاقدون معه بصورة نهائية.

وكان رافينيا أحد العناصر التي يعتمد عليها لويس إنريكي مدرب الفريق السابق خلال فترة تواجده على رأس الادارة الفنية للفريق قبل أن يتعرض لاصابة قوية أثرت على مستواه الفني بالسلب بصورة كبيرة.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر