هل تريد حرق الدهون بسرعة؟ إليك الحل ..

هل تريد حرق الدهون بسرعة؟ إليك الحل ..

- ‎فيصحة ورشاقة
573

ترغب كل امرأة ورجل يعانون من مشكلة الوزن الزائد في حرق الدهون بسرعة. ولذلك يعمدون إلى تجربة كل الطرق والوسائل الممكنة، لكنهم لا يصلون إلى النتيجة المنشودة في أغلب الأحيان.

اعتماد حمية لتخفيف الوزن لا يكفي لوحده لحرق الدهون بسرعة، لأن السرّ يكمن في ممارسة التمارين الرياضية والتخلص من أكبر قدر من الوحدات الحرارية.

بالفعل، كلما زاد نشاط الفرد أثناء ممارسة الرياضة، تم حرق كمية أكبر من الوحدات الحرارية، وجرى بالتالي حرق نسبة أكبر من الدهون المتراكمة.

يقول الاختصاصيون إن المشي السريع هو أفضل طريقة تساعد على حرق الدهون بسرعة، خصوصاً وأن معدّل الأيض يرتفع مع ممارسة التمارين الرياضية. أما المدة الموصى بها فتختلف بين شخص وآخر، وفقاً لوزن الشخص وكمية الدهون الموجودة في جسمه ومعدل الأيض لديه.

كما أن إضافة الخل إلى النظام الغذائي طريقة فعالة لحرق الدهون بسرعة، لأن الخل يؤثر إيجاباً في صحة القلب ومعدل السكر في الدم، ويساعد على حرق الدهون. ويكفي تناول ملعقة إلى ملعقتين من الخل يومياً لتخسيس البطن وتخفيف الوزن بسرعة.

ولا ننسى طبعاً أهمية شرب الشاي الأخضر أو الأسود لحرق الدهون بسرعة، بفضل مادة الكافين الموجودة في الشاي، والتي تؤثر إيجاباً في معدل الأيض في الجسم وتساعد بالتالي على التخلص من كمية أكبر من الوحدات الحرارية.

You may also like

Wind River

A veteran hunter helps an FBI agent investigate