6 لاعبين سيكون هذا موسمهم الأخير مع ريال مدريد وبرشلونة

6 لاعبين سيكون هذا موسمهم الأخير مع ريال مدريد وبرشلونة

- ‎فيرياضة
104

قد يعيش لوكا مودريتش آخر مواسمه مع ريال مدريد في ظل تقدمه في العمر بينما سيكون هذا الموسم هو الفرصة الأخيرة أمام عثماني ديمبيلي من أجل إثبات أحقيته لإرتداء قميص برشلونة.

يعيش ريال مدريد وبرشلونة سوقاً مختلفاً في الانتقالات حيث أبرم النادي الكاتالوني الكثير من التعاقدات على عكس ريال مدريد الذي لم يهدف إلى ضم الكثير من النجوم ولكن في ظل التغييرات الحالية التي يعيشها الفريقان فسيكون من الصعب بقاء بعض اللاعبين وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الأسماء التي قد تعيش موسمها الأخير مع قطبي إسبانيا.

لوكا مودريتش

كانت هناك رغبة قوية من فريق إنتر ميلان من أجل ضم لوكا مودريتش في هذا الصيف ولكن لم تكلل محاولات النيراتزوري بالنجاح ولكن سيكون من الصعب على إدارة النادي الملكي التمسك بموقفها في الموسم القادم خاصة وأن النجم الكرواتي يبلغ عامه ال32 إلى جانب رغبة لوبيتيغي الواضحة في التجديد والاعتماد على اللاعبين الشباب.

توماس فيرمايلين

لم يكن توماس فيرمايلين مقنعاً مع فريق برشلونة منذ التعاقد معه وليس هناك أي دلائل تشير إلى رغبة إدارة الفريق الكاتالوني في تجديد التعاقد مع المدافع البلجيكي الذي ينتهي عقده في صيف 2019 إلى جانب التعاقد مع الفرنسي لينغليت والذي سيصعب من مهمة بقاء فيرمايلين مع الفريق..

كريم بنزيمة

قد يكون كريم بنزيمة أحد أصعب هذه الأسماء ولكن استمرار هبوط مستواه قد يجبر ريال مدريد للتخلي عن خدماته إلى جانب ضرورة تحقيق الاستفادة المادية فهو يبلغ من العمر 30 عاماً وبالتالي ستكون هناك فرصة كبيرة من أجل تحقيق ربح مادي جيد في الصيف القادم.

باكو ألكاثير

لم يقدم باكو ألكاثير الأداء المنتظر مع برشلونة في المواسم التي شارك فيها مع الفريق بالرغم من أنه كان حلاً في بعض المباريات ولكنه لم يكن اللاعب القادر على المنافسة على حجز مقعد أساسي في تشكيلة البلوغرانا وبالتالي قد يرحل الفريق في الصيف القادم من أجل الحصول على فرصة أفضل في المشاركة.

كيلور نافاس

بالرغم من أداء كيلور نافاس الجيد مع ريال مدريد في المواسم الأخيرة إلا أن مركزه الأساسي أصبح مهدداً بعد التعاقد مع كورتوا خاصة وأن الأخير كان هدفاً مهماً لبيريز من أجل تحقيق الأرباح وبالتالي سيكون من المهم بالنسبة للأخير مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

عثماني ديمبيلي

سيكون هذا الموسم حاسماً لمستقبل عثماني ديمبيلي مع برشلونة بعد الأداء الهزيل الذي قدمه اللاعب في الموسم الماضي فسيكون عليه أن يقدم أداءً مختلفاً وناضجاً من أجل حفاظ مركزه خاصة بعد تعاقد البلوغرانا مع مالكوم والذي سيكون منافساً قوياً للفرنسي الشاب في مركز الطرف الهجومي.

You may also like

Possum

After returning to his childhood home, a disgraced