72 ساعة تفصل ريال مدريد عن نيمار أو مبابي

72 ساعة تفصل ريال مدريد عن نيمار أو مبابي

- ‎فيرياضة
62

صفقة ضخمة يحضر لها فلورنتينو بيريز

يبدو أن دبلوماسية رئيس ريال مدريد الحالي فلورنتينو بيريز وتأكيده على عدم ضم أي لاعب لتعويض كريستيانو رونالدو ليس من فراغ حيث كشفت “كونفندسيال” عن المخطط السري لرئيس النادي الأبيض الإسباني.

فلورنتينو بيريز يرفض فكرة ضم أنصاف النجوم وصرف المال على لاعبين ليسوا من الطراز الرفيع لذلك يفضل الانتظار لحسم التعاقد مع كيليان مبابي أو نيمار ثنائي الخط الهجومي في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وينتظر الجميع في ريال مدريد تاريخ 24 أغسطس وهو الموعد المُنتظر لفرض الإتحاد الأوروبي عقوبة على باريس سان جيرمان وسوف يضطر لبيع أحد نجومه، ولذلك أعدّ ريال مدريد 300 مليون يورو من أجل نيمار أو مبابي.

وكان الاتحاد الأوروبي قد أعاد فتح ملف قضية باريس سان جيرمان وتعدياته لقوانين اللعب المالي النظيف بعدما قام النادي الفرنسي بصرف 222 مليون يورو للتوقيع مع نيمار كما وقع مع مبابي مُعاراً مع خيار الشراء بـ180 مليون يورو.

وفي حال فرض عقوبة على النادي الباريسي سوف يصبح مُجبرا على بيع بيع أحد نجومه أو عدم تنفيذ خيار شراء مبابي الذي يبلغ 180 مليون يورو، لذلك ينتظر رئيس ريال مدريد الحالي فلورنتينو بيريز موعد 24 أغسطس لتحقيق حلم المدرديستا بالتعاقد مع غالاكتيكو جديد في الصيف الحالي سواء البرازيلي نيمار أو الفرنسي مبابي.

الجدير بالذكر أن كلا من الثنائي كيليان مبابي ونيمار أكدوا استمرارهم في صفوف باريس سان جيرمان في الموسم الحالي.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر