يوفنتوس يقترب من توجيه صدمة لأحلام الكبار بتجديد عقد نجمه

يوفنتوس يقترب من توجيه صدمة لأحلام الكبار بتجديد عقد نجمه

- ‎فيرياضة
111

بيانتش على أعتاب التجديد ليوفنتوس

اقترب نادي يوفنتوس الإيطالي من الاعلان عن تجديد تعاقد النجم البوسني ميراليم بيانتش لاعب وسط الفريق الذي كان تحت أنظار العديد من الأندية الأوروبية التي وضعته تحت المجهر من أجل التعاقد معه الصيف الجاري.

ويستهدف نادي يوفنتوس الابقاء على اللاعب بجانب التعاقدات الكبيرة التي أبرمها هذا الصيف من أجل تحقيق هدف الفريق الأكبر هذا الموسم وهو التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت العديد من الأندية الكبرى وأبرزها باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بجانب برشلونة قد وضعت اللاعب تحت المنظار تمهيداً للظفر بخدماته لكن ادارة البيانكونيري اقتربت بقوة من الابقاء على نجمها وتجديد عقده رفقة الفريق.

وأكدت الصحف العالمية بأن اللاعب بات على مقربة من توقيع عقد جديد حتى صيف عان 2023 وسوف يحصل على راتب سنوي مقداره 6.5 مليون يورو طوال فترة تعاقده مع النادي كمكافأة له على ولائه والبقاء بصفوف الفريق.

وكان نادي يوفنتوس قد تعاقد مع اللاعب صاحب ال 28 عاماً في صيف عام 2016 قادماً من صفوف نادي روما الإيطالي مقابل 32 مليون يورو ونجح في أن يكون أحد العناصر البارزة بالتشكيلة الأساسية بالفريق.

وعلى الرغم من امتلاكه للعديد من العروض المغرية إلا أن بيانتش لم يُعرب عن رغبته بالرحيل عن صفوف النادي الكتالوني حيث كان هدفاً لنادي برشلونة الإسباني ليحل محل أندرياس إنييستا الذي رحل لصفوف نادي فيسيل كوبي الياباني في الصيف.

وشارك بيانتش بتشكيلة فريقه الأساسية بالمباراة الافتتاحية للبيانكونيري ببطولة الكالتشيو بالموسم الجديد أمام كييفو فيرونا والتي انتهت بفوز صعب للسيدة العجوز بنتيجة 3-2.

You may also like

حفريات “شوارع اللاذقية” تنتظر حلّاً؟!

إذا أردت زيارة “اللاذقية” كمدينة سياحية يلزمك دليل،