5 مدربين سيبحث عنهم مانشستر يونايتد !

5 مدربين سيبحث عنهم مانشستر يونايتد !

- ‎فيرياضة
69

يبدو وأن جوزيه مورينيو يعيش أيامه الأخيرة مع مانشستر يونايتد لذا قد يبحث الأخير عن البدائل مثل زيدان مدرب ريال مدريد السابق وأنطونيو كونتي الذي قاد تشيلسي في آخر موسمين.

يعيش جوزيه مورينيو فترة صعبة مع مانشستر يونايتد في هذا الموسم بداية من غياب الدعم الحقيقي من الإدارة في سوق الانتقالات إلى جانب فقدان ثقتها في المدرب البرتغالي ناهيك عن المشاكل التي يعيشها أهم نجوم الفريق، لذا فقد تكون أيام مورينيو قليلة مع الشياطين الحمر وفي هذا التقرير نستعرض أبرز 5 أسماء قد تكون بديلة في حال رحيل ال(سبيشيال وان).

زين الدين زيدان

رحل زيدان عن تدريب ريال مدريد بعد موسمين ونصف قضاهم مع الفريق وقادهم لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في 3 مناسبات متتالية إلى جانب التتويج بلقب الليغا في موسم 2016/2017 وأشارت الكثير من التقارير إلى رغبة النجم الفرنسي لقيادة الشياطين الحمر خلفاً لجوزيه مورينيو.

لوران بلان

كان لوران بلان لاعباً سابقاً لفريق مانشستر يونايتد حيث ارتدى قميصه بين 2001 وحتى 2003 وبالتالي فهو على دراية بالفريق ويمتلك الفرنسي سجلاً تدريبياً جيداً خاصة أنه قاد منتخب فرنسا إلى جانب قيادته لنادي بوردو حيث توج معه بلقب الدوري الفرنسي في موسم 2008/2009 ناهيك عن قيادته لفريق باريس سان جيرمان إلى تحقيق 3 ألقاب متتالية بين أعوام 2013 وحتى 2016.

ريان غيغز

يتولى ريان غيغز تدريب المنتخب الويلزي في الوقت الحالي حيث قاد الفريق في 3 مباريات محققاً الفوز في مباراة وتعرض للهزيمة في آخرى وكان التعادل نتيجة لقاء وحيد وكان غيغز قد تولى سابقاً إدارة مانشستر يونايتد لبعض المباريات القليلة فقط خلفاً لديفيد مويس ومن الممكن أن تكون هذه الفترة مناسبة للنجم الويلزي خاصة في ظل الخبرة التي اكتسبها بعد أن كان مساعداً للويس فان غال.

جورجي سامباولي

قد يكون سامباولي أحد أصعب الأسماء بالنسبة لإدارة مانشستر يونايتد بعد اخفاقه مع المنتخب الأرجنتيني في المونديال الأخير ولكنه يمتلك خبرة كبيرة ونجاحات سابقة حيث حقق لقب كوبا أمريكا مع منتخب تشيلي قبل أن يتولى تدريب إشبيلية الإسباني حيث قدم معه كرة هجومية ممتعة مما يجعله هدفاً من أجل تغيير أسلوب فريق الشياطين الحمر.

أنطونيو كونتي

أقالت إدارة تشيلسي أنطونيو كونتي من تدريب الفريق في الصيف الأخير وبالتالي فالمدير الفني الإيطالي لازال متاحاً أمام مانشستر يونايتد وبكل تأكيد ستكون هناك عدة مزايا من التعاقد معه في ظل خبرته في البريميرليغ وتقارب أسلوبه مع أسلوب الفريق في الوقت الحالي لذا فإنه لن يكون بحاجة إلى كثير من الوقت لتطبيق أفكاره.

You may also like

Wind River

A veteran hunter helps an FBI agent investigate