برشلونة.. بدلاء من ذهب

برشلونة.. بدلاء من ذهب

- ‎فيرياضة
54

لقاء برشلونة وديبورتيفو ألافيس كشف عن أرقام ذهبية لأسعار نجوم البلوغرانا وهو ما رصدته صحيفة “ماركا” 

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من ريال مدريد أن برشلونة عثر على ضالته في تكوين فريق بديل يضم لاعبين مميزين وذلك من خلال ما تحليلها للبدلاء في لقاء البلوغرانا ونادي ديبورتيفو ألافيس في الجولة الأولى من الليغا الإسبانية والتي فاز فيها النادي الكتالوني بثلاثية نظيفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة كان يضم عدد من اللاعبين البدلاء يساوي 294 مليون يورو وتتمثل في فيليبي كوتينيو “155 مليون يورو” و أرتورو فيدال “18 مليون يورو” و ياسبر سيليسين “13 مليون يورو” و أرثور ميلو “31 مليون يورو” وكليمينت لينغليت “35 مليون يورو” و مالكوم ” 41 مليون يورو”.

وأضافت الصحيفة أن هناك لاعب سابع هو البرازيلي رافينيا ألكانتارا وهو لم يكلف برشلونة أي شيء بسبب تصعيده من أكاديمية لامسيا.

ونوهت الصحيفة إلى أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة يحظى الآن بعدد من اللاعبين المميزين الذين يسمحون له بدخول المباريات بأكثر من خطة مما يمنع التنوع التكتيكي المطلوب.

وأكدت الصحيفة ان فالفيردي يمكن أن يؤدي المداورة بين عدد كبير من اللاعبين لتوزيع مجهود المباريات عليهم لخفض معدل الإصابات داخل الفريق والمنافسة على أكثر من لقب هذا الموسم في الوقت الذي لم يغلق فيه سوق الانتقالات حتى الآن داخل إسبانيا.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر