تعرّف على نبرة الصوت تجذب المرأة بشكل أكبر من سواها !

تعرّف على نبرة الصوت تجذب المرأة بشكل أكبر من سواها !

- ‎فيصحة ورشاقة
264

من المؤكد أن نبرة صوت الرجل ليست هي المعيار الوحيد الذي يربط الرجل بالمرأة، إلا أنها من المميزات الأساسية ومن المظاهر الجمالية الضرورية عند الذكور التي تؤثر في العلاقة التي تجمعهم بالسيدات بشكل غير مباشر. فما هو تأثير نبرة صوت الرجل على المرأة؟

الصفات التي تميّز نبرة صوت الرجل

يملك صوت الرجل الكثير من الخصائص المميزة ما يجعله من الأمور القريبة والمحببة الى قلب المرأة، والتي تؤثر عاطفياً بشكل كبير عليها. وهنا نشير الى أن الصوت الدافئ عند الرجل يعكس درجة من الاستقلالية والثقة بالنفس، مع العلم أن هذه النبرة لها تأثير قويّ على المرأة، حيث أن صوت الرجل يعدّ من عوامل الجذب القوية التي تتحكم في درجة الحميمية والعاطفة بين كلٍّ من الرجل والمرأة.

ما هي نبرة الصوت التي تجذب المرأة بشكل أكبر؟

الصوت هو من العوامل الاساسية التي تعتمد عليها المرأة في اختيار الرجل المناسب لها، ويعتبر صاحب الصوت المنخفض من اكثر الرجال جاذبية بالنسبة الى المرأة، إذ انها تميل الى النبرة الهادئة أو الدافئة أن يكون صوتاً رجولياً، والتي تعطي انطباعاً لصاحبه بقوة الشخصية وحنان القلب والتي لها التأثير الأكبر على المرأة، لأنها تشعر بأن هذا الشخص غير عدواني، بل يتسم بالرقة والحنان، وتبعاً لذلك تنجذب المرأة للرجل صاحب هذا الصوت، بخلاف الرجل صاحب النبرة العالية أو غير الرجولية، التي تفتقد للدفء في العبارات التي ينطقها.

في العلاقة الجديّة والدائمة … هل تعتمد المرأة على صوت الرجل في إتخاذ قرارها؟

إن خيار المرأة لشريك حياتها لا يقف عند نبرة الصوت، حيث أن السيدة تنجذب الى الرجل الصالح، العطوف، الصادق ، الناجح في عمله، وفي حياته، بغض النظر عن الوسامة او نعومة الصوت، حيث أن الرجولة أعمق من ذلك بكثير. وهنا نشير الى أن المرأة قد تميل الى الرجل الذي يملك صوتاً منخفضاً من ناحية العاطفة، إلا أنها بالمقابل تخشى الارتباط خوفاً من أن يكون خائناً ويرغب بالإرتباط باكثر من علاقة!

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر