ريال مدريد يتأهب للإنقضاض على هدف برشلونة الثمين

ريال مدريد يتأهب للإنقضاض على هدف برشلونة الثمين

- ‎فيرياضة
68

الفريق الملكي يدخل على خط صفقة الفريق الكتالوني.

يرغب نادي ريال مدريد في سرعة التحرك لتدعيم صفوفه، وذلك قبل موعد غلق نافذة موسم الإنتقالات بنهاية هذا الشهر، وهو ما أكدته تقارير صحفية إسبانية، والتي كشفت عن سعيه الى الدخول في مفاوضات من أجل ضم لاعب وسط الميدان الفرنسي الدوليّ، أدريان رابيوت، لاعب فريق باريس سان جيرمان.

حيث ترغب إدارة النادي الملكي في التعاقد مع رابيو، حتى يكون بديلًا للنجم الكرواتي الدوليّ، لوكا مودريتش، الذي من المرجح أن يكون هذا الموسم هو الأخير له رفقة الفريق، في ضوء رغبته المتأججة للرحيل الى الدوري الإيطالي، و الحديث عن إتفاقه للإنتقال الى فريق إنتر ميلان.

وأشارت التقارير الى أن الميرينغي سوف يقدم عرضًا قيمته 50 مليون يورو، الى إدارة النادي الفرنسي، للحصول على خدمات رابيو، مستغلًا أن هذا هو الموسم الأخير في عقد اللاعب مع ناديه، وكذلك العلاقة الوطيدة التي تربط بيريز رئيس النادي المدريدي، مع نظيره الخليفي رئيس النادي الباريسي.

يذكر أن رابيو صاحب الـ 23 عاما، قد ارتبط إسمه مع فريق برشلونة، من أجل الانتقال اليه هذا الصيف، لكن تمسك أثرياء باريس باللاعب حال دون إتمام الصفقة، في ظل أنباء حول محاولات مضنية من ناديه لإغراءه للتوقيع على عقدٍ جديد.

You may also like

Possum

After returning to his childhood home, a disgraced