أكثر 4 إشارات تقوم بها المرأة لطلب العلاقة الحميمة !

أكثر 4 إشارات تقوم بها المرأة لطلب العلاقة الحميمة !

- ‎فيصحة ورشاقة
39

بعيداً عن العلامات الواضحة وطلب العلاقة الحميمة بطريقة واضحة، تميل المرأة الى التقرّب الجسدي من زوجها بشكل غير مباشر وذلك من خلال إشارات جسدية وتصرفات تلقائية تقوم بها تقوم بها لجذب شريك حياتها إليها. وللتعرّف أكثر على الطرق المختلفة التي تلجأ إليها المرأة لخوض العلاقة الجنسية مع زوجها إليكِ هذا الموضوع المفصّل :

1-الملابس المثيرة

الملابس المكشوفة هي مؤشر واضح على أن المرأة مهتمة بالإتصال الجنسي بشكل عام، وذلك من خلال اللجوء الى بعض أنواع الألبسة الداخلية المثيرة التي تبيّن جمال جسمها ومزاياها. وهنا نشير الى أنه يجب على الرجل التنبّه الى كل هذه العلامات التي تقوم بها المرأة والتقرّب منها لخوض علاقة مثالية.

2-الجلوس أمام الزوج في وضعية معينة

إن جلوس المرأة أمام زوجها بوضعية وهي مباعدة بين ساقيها، يدّل بشكل واضح على أن المرأة تشعر بالكثير من الإثارة وهي تطلب من زوجها العلاقة بشكل غير واضح. وهنا نشير الى أن المرأة في الغالب تجلس وهي تضم رجليها، أما الجلوس في هذه الطريقة فلا يكون إلا بهدف جذب زوجها إليها!

3-إعتماد اللمس والمداعبة

إذا قامت الزوجة بالتقرّب من زوجها وأخذت تداعبه وتقبلّه وتلمس جسده بطريقة رومانسية وحميمة رقيقة وناعمة، فيجب على الرجل أن يعرف أن زوجته ترغب بقضاء ليلة جميلة ومثالية معه، وهي تقوم بتمرير هذه الإشارات له للتقرّب منه جسدياً. وهنا نشير الى أن تحدث المرأة عن رجولة وجسد زوجها، هو بمثابة تلميح واضح من المرأة من أجل ممارسة الحب مع حبيبها.

4-تحضير مناسبة رومانسية

إن قيام المرأة بإعداد غذاء أو عشاء رومانسي لزوجها وذلك في أجواء هادئة وجميلة وناعمة لإمتاعه بعد يوم عمل طويل وشاق، يدّل على رغبة الزوجة الحقيقية في التقرّب من شريك حياتها لذلك يجب على الزوج أن يهتم بجدية في هذه المبادرة وعدم إهمالها، خوفاً من أن تظّن زوجته بأنه يتهرّب منها.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر