أتليتيكو يقسو على ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

أتليتيكو يقسو على ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

- ‎فيرياضة
71

أتلتيكو يتوج بلقب السوبر الأوروبي

نجح أتليتيكو مدريد في تحقيق لقب السوبر الأوروبي بعدما ألحق هزيمة كبيرة بجاره اللدود ريال مدريد وتغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين.

المباراة بدأت سريعاً بهدف أول هو الأسرع في تاريخ السوبر الأوروبي سجله دييجو كوستا بعد مرور دقيقة واحدة فقط، قبل أن يعدل كريم بنزيما النتيجة بعد انقضاء النصف ساعة الأولى برأسية رائعة جاءت ترجمة لعرضية جاؤيث بيل.

واستمر الشوط الأول بين أخذ ورد وانتهى على ماهو عليه بتعادل إيجابي بهدف لمثله

وفي الشوط الثاني نجح ريال مدريد من تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء سددها سيرخيو راموس ببراعة موجهًا كفة المباراة لصالح الريال، قبل أن يسير أتليتيكو على نهج الريال في السنوات الأخيرة ويعدل النتيجة بأقدام نجم المباراة دييجو كوستا قبل عشر دقائق فقط من نهاية شوط المباراة الثاني ليحتكم الفريقان للأشواط الإضافية.

وفي الأشواط الإضافية إنهار الريال بعد تبديلات لوبيتيجي غير المفهومة فسجل ساؤول نيجيز الهدف الثالث بيسارية محكمة بعد اخطاء كوميدية في دفاعات الريال قبل أن يتبعه كوكي برابع الأهداف مطلقًا رصاصة الرحمة على الفريق الملكي وجماهيره.

وبهذا توج أتليتيكو بالسوبر الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه تاركًا الكثير من التساؤلات حول فريق لوبيتيجي الذي بدأ كما لم يحب بسقوط مدوٍ كفيل بإثارة الشكوك في مدريد حول الجميع

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the