بارتوميو يؤكد امكانية ضم برشلونة للمزيد من اللاعبين

بارتوميو يؤكد امكانية ضم برشلونة للمزيد من اللاعبين

- ‎فيرياضة
39

فتح جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني الباب أمام ضم المزيد من التدعيمات الصفيفة الجديدة حيث أكد بأن النادي الكتالوني مازال يراقب سوق الانتقالات والذي سوف يُغلق أبوابه بنهاية الشهر الجاري.

وخلال تصريحات صحفية قال بارتوميو: “كما تعلمون يتم اغلاق سوق الانتقالات الصيفية في 31 أغسطس الجاري ونحن نراقب السوق لكن لا توجد حاجة ملحة للتعاقد مع أي شخص بالوقت الحالي”.

وتابع: “نشعر بالرضا لما قمنا به هذا الصيف سواء بضم لاعبين جدد أو تجديد عقود لاعبينا أود أن أشكر جميع الأشخاص اللذين غالباً ما يتم نسان جهودهم الرئيس التنفيذي أوسكار غراو والمدير التنفيذي بيب سيغورا والمدير الرياضي إيريك أبيدال ومساعده رامون بلانيس”.

وأكد بارتوميو خلال حديثه الصحفي قبل مباراة غوان غامبير أمام بوكا جونيور الأرجنتيني بأنه يشعر بالتفاؤل قبل انطلاقة الموسم الجديد وأشار بأن نادي برشلونة يستهدف الفوز بجميع البطولات هذا الموسم.

وأضاف بارتوميو خلال حواره الصحفي: “طموحات الفريق هذا الموسم هي الفوز بجميع الألقاب والتنافس بقوة على كافة الأصعدة”.

كما أثنى بارتوميو على أرنستو فالفيردي مدرب الفريق وقال: “إنه مدرب رائع بأفكار واضحة للغاية إنه مميز في إدارته للمجموعة لقد أظهر ذلك الموسم الماضي ومعه لدينا مستقبل مشرق”.

كما تقدم بارتوميو بالتهنئة لجميع مشجعي نادي برشلونة عقب الفوز ببطولة السوبر الإسبانية أمام إشبيلية في طنجة وأشار بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أكثر لاعب تتويجاً في تاريخ النادي الكتالوني.

وعن اللاعبين الجدد الذي ضمهم برشلونة هذا الصيف تحدث بارتوميو على النجم التشيلي أرتورو فيدال وقال: “إنه لاعب مميز ويمتلك جودة وشخصية كبيرة سيضيف توازناً كبيراً للفريق”.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر