لوبيتيغي يوجه صدمة جديدة لجماهير ريال مدريد

لوبيتيغي يوجه صدمة جديدة لجماهير ريال مدريد

- ‎فيرياضة
54

الريال لن يغير سياسة الانتقالات رغم هزيمة السوبر

وجه جولين لوبيتيغي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني صدمة جديدة لجماهير النادي الملكي بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق بالأمس في مباراة السوبر الأوروبي أمام أتليتكو مدريد.

وخسر ريال مدريد لقب السوبر الأوروبي لمصلحة جاره وغريمه التقليدي أتليتكو مدريد بعد هزيمته في المواجهة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

لوبيتيغي بدوره أكد أن هزيمة ريال مدريد في السوبر لن تغير خطط النادي في سوق الإنتقالات، لينهي أحلام الجماهير في تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد.

وقال مدرب الريال:” هذه الهزيمة لن تغير من سياسة الانتقالات في النادي، لقدم بدأنا المباراة بشكل جيد وكنا قريبين من الفوز”.

وأضاف:” في معظم أوقات اللقاء كنا الأفضل، لكننا لم نستطع الاستفادة من ذلك، والأتليتكو نجح في استغلال كل الفرص التي أتيحت لهم، لقد فقدنا أسلوبنا بعد الهدف الثالث”.

وتابع:” هذه أمور واردة وتحدث في كرة القدم، فهناك أيام جميلة وأيام سيئة، ستفوز وتخسر هذه هي كرة القدم”.

وعلق المدرب الإسباني على أداء لاعبه جاريث بيل قائلاً:” لقد لعب بشكل جيد، لكن من الطبيعي أن في هذا الوقت من بداية الموسم أن اللاعبين ليسوا في أفضل حالاتهم البدنية، أنا سعيد بأداء بيل وأتوقع منه الكثير في القادم”.

وأردف:” بالتأكيد لسنا سعداء بعد الخسارة، هو أمر غير طبيعي أن نستقبل أربعة أهداف في شباكنا، علينا التحسن وتصحيح الأخطاء”.

وواصل:” في بداية الوقت الإضافي بدأنا بشكل جيد وكنا نلعب أفضل، لكنهم عاقبونا على خطأ بسيط في إحدى الكرات، لقد تملك اليأس من اللاعبين بعدها في التسجيل وتعديل النتيجة، وانتهى الأمر بخسارتنا”.

ورد لوبيتغي على إمكانية استمرار الريال في الفوز بالألقاب قائلا:” لقد فاز اللاعبون بالكثير من البطولات، لكنهم لم يفوزوا بالدوري الموسم الماضي، لذلك نحن نحاول التركيز في هذا الموسم وتحسين أدء الفريق، نريد الفوز بالدوري”.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر