رونالدو يقف في وجه أحلام ريال مدريد الصيفية

رونالدو يقف في وجه أحلام ريال مدريد الصيفية

- ‎فيرياضة
64

النجم البرتغالي يمنع الميرينغي من إبرام صفقة هامة لتدعيم خط الوسط…

قرر اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي معاداة ناديه السابق ريال مدريد الأسباني والوقوف في طريقه لتحقيق أحد أحلامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية تقول أن المهاجم الدولي البرتغالي نصح إدارة السيدة العجوز برفض فكرة انتقال اللاعب ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط الفريق إلى النادي الملكي في الفترة الأخيرة.

وذكرت الصحفية التي يتواجد مقرها في تورينو أن يوفنتوس قام بالفعل برفض عرض قيمته 60 مليون يورو من نادي العاصمة الأسبانية مدريد من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي البوسني هذا الصيف لتعويض رحيل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش عن الفريق.

في حين ألمحت “توتو سبورت” إلى أن فلورنتينو بيريز اعتمد على أن العلاقات مع يوفنتوس جيدة وقرر تقديم عرض ضعيف، خاصة في ظل التسهيلات التي قدمها لليوفي من أجل الظفر بخدمات رونالدو.

وعلى النقيض رفض يوفنتوس بقوة فكرة رحيل لاعب خط الوسط صاحب الـ28 عامًا بناءًا على مطالب المهاجم صاحب الـ33 عامًا والذي يريد من النادي الحفاظ على جميع نجومه من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

يُذكر أن يوفنتوس يفكر بقوة في التحرك من أجل الحصول على توقيع بيانيتش على عقد جديد في الفترة المقبلة، حيث يتهي عقده الحالي على ملعب يوفنتوس أرينا في صيف عام 2021.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the