بيريز يحضر لخطف هدف برشلونة

بيريز يحضر لخطف هدف برشلونة

- ‎فيرياضة
44

رئيس ريال مدريد يعمل على توجيه ضربة قوية لأحلام النادي الكاتالوني…

قرر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الأسباني التحرك بقوة من أجل توجيه ضربة قوية للغاية لغريمه الأزلي وعدوه التاريخي نادي برشلونة الأسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الرئيس المدريدي ينوي التحرك بقوة للتعاقد مع اللاعب أدريان رابيو لاعب خط وسط ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ارتبط بقوة بالانتقال إلى ملعب كامب نو في الفترة الأخيرة.

ويرغب بيريز في تعويض رحيل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى نادي تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف، وارتبط مسبقًا أيضًا بالتعاقد مع الثنائي تياغو ألكانتارا وميراليم بيانيتش، لكن المطالب المادية المرتفعة لكل من بايرن ميونيخ ويوفنتوس حالت دون التعاقد مع أي منهما.

لذلك قرر بيريز استغلال علاقته الجيدة بناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي من أجل الظفر بخدمات اللاعب الدولي الفرنسي الشاب والذي ينتهي عقده مع الفريق في صيف عام 2019، وذلك لتوجيه ضربة قوية للنادي الكاتالوني الذي يرغب بقوة أيضًا في الظفر بخدمات اللاعب.

وينوي باريس سان جيرمان استغلال رغبة كبار أوروبا في بيع رابيو من أجل الاستفادة بأفضل طريقة ممكنة من رحيله عن ملعب حديقة الأمراء، حيث قد تصل قيمته إلى 40 مليون يورو، وهو رقم مناسب لريال مدريد في ظل الأسعار المرتفعة للَّاعبين حاليًا، وفي ظل الإمكانيات الرائعة التي يمتلكها اللاعب الشاب.

يُذكر أن توماس توخيل مدرب باريس قد تحدث مؤخرًا عن مستقبل رابيو قائلًا ” لست متأكدًا من أنه سيبقى، كل شيء يعتمد عليه. أريده أن يبقى، إنه لاعب يتمتع بالكثير من التدريب هنا، وهذا مهم بالنسبة لي “.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر