ميسي يُزيد الغموض حول مستقبله بالمنتخب الأرجنتيني

ميسي يُزيد الغموض حول مستقبله بالمنتخب الأرجنتيني

- ‎فيرياضة
40

أكدت شبكة قنوات “TNT” بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد طالب بعدم المشاركة بمباريات منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم في المباريات المقبلة.

وكان ميسي قد تعرض للعديد من الانتقادات على المستوى الدولي طوال الفترة الماضية عقب فشله في مساعدة منتخب بلاده ببطولة كأس العالم الماضية في روسيا حيث ودع منتخب التانغو البطولة من الدور ثمن النهائي.

وأشارت التقارير بأن ميسي قد يغيب عن مباريات التانغو بالفترة المقبلة حتى العام المقبل على الأقل لكنه أثار الجدل حول مستقبله مع منتخب بلاده ولم يحدد موعداً محدداً لعودته مرةً أخرى.

وعانى ميسي طوال الفترة الماضية من الضغوط التي مارستها عليه وسائل الاعلام والجماهير في الأرجنتين وقرر أن يأخذ هدنة من المباريات الدولية خلال الفترة المقبلة كما أكدت التقارير والصحف.

وكان ميسي على أعتاب الاعتزال دولياً خلال الفترة الماضية وتحديداً عقب انتهاء مشوار الأرجنتين ببطولة كأس العالم لكن من خلال علاقته الطيبة بتابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني فإنه أتخذ قرار عدم الاعتزال.

كما تحدث ميسي مع ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني المؤقت وإتفقا على عدم استدعائه للمباريات المقبلة أمام جواتيمالا وكولومبيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويستهدف الاتحاد الأرجنتيني خلق مشروع طموح وقوي من شأنه أن يحفز ميسي للعودة الى المنتخب الارجنتيني لكن علاقته القوية بالمسؤولين بالكرة الأرجنتينية ممكن أن تغيير كافة الأوضاع.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر