راموس: لن أتحدث عن إصابة صلاح ونريد بدء الموسم بلقب

راموس: لن أتحدث عن إصابة صلاح ونريد بدء الموسم بلقب

- ‎فيرياضة
69

قائد ريال مدريد يتحدث في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد…

رفض اللاعب سيرجيو راموس مدافع ونجم نادي ريال مدريد الأسباني التعليق على التصريحات الأخيرة التي أطلقها عليه يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي بخصوص تسببه في إصابة محمد صلاح جناح ونجم الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتواجد المدافع الدولي الأسباني في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة النادي الملكي أمام نادي أتلتيكو مدريد الأسباني اليوم الأربعاء في مدينة تاليون في إستونيا على لقب بطولة كأس السوبر الأوروبي.

وافتتح راموس تصريحاته في المؤتمر الصحفي بالحديث عن كأس السوبر، قائلًا ” إنه لشرف كبير أن أكون هنا للمرة الثالثة، إنها علامة جيدة، إنها جائزة الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي، ونتطلع بقوة إلى هذا التحدي ونريد أن نبدأ الموسم بلقب “.

ثم تحدث لاعب قلب الدفاع المخضرم عن إقامة السوبر الأوروبي في مدينة صغيرة مثل تالين، حيث قال ” إعطاء بلد صغير مثل إستونيا الفُرصة لاحتضان هذا النهائي يعتبر أمر عظيم للغاية “.

أمَّا عن تعليقات كلوب الأخيرة عن تسببه في إصابة صلاح، فقال راموس ” لن أتحدث حول هذا الموضوع، لم أقصد إصابة صلاح، لكن إذا أراد هو تبرير خسارة النهائي بهذا الأمر فلا بأس، فهذا ليس أول نهائي يخسره. في الواقع، كلوب مدرب كبير وقد أعطيته صوتي كأحد أفضل المدربين في أوروبا، لذا يمكنه أن يُصبح أكثر هدوءًا “.

وعن رحيل كريستيانو رونالدو، فقال قائد الريال ” لقد شعرنا أننا عائلة دائمًا هنا، لقد فقدنا لاعبًا لكن هذا لن يكون مهمًا ولن يؤثر على التوازن. لهذا السبب لن نتوقف عن محاولة الفوز فالنادي فوق كل اللاعبين “.

فيما تحدث راموس عن الحارس الجديد تيبو كورتوا والذي لعب سابقًا لأتلتيكو أيضًا قائلًا ” نحن لا نحكم على ماضي أي لاعب، نحن نحاول دائمًا أن نجعل أي لاعب جديد يتكيف مع الأجواء بسرعة. سنرحب على الفور بأي لاعب يُمكنه تطوير الفريق، لن نتحدث عن كونه لاعب سابق في الروخيبلانكوس “.

You may also like

Wind River

A veteran hunter helps an FBI agent investigate