معشوق لوبيتيغي يقترب من قيادة هجوم ريال مدريد

معشوق لوبيتيغي يقترب من قيادة هجوم ريال مدريد

- ‎فيرياضة
85

مهاجم فالنسيا على أعتاب ريال مدريد
بدأ نادي ريال مدريد الإسباني محادثاته مع مسؤولي نادي فالنسيا الإسباني من أجل ضم مهاجم الفريق رودريغو مورينو لتدعيم مركز الهجوم بالفريق بناءً على رغبة جوليان لوبيتيغي مدرب الميرنغي الجديد.

وأبدى النادي الملكي رغبته بضم اللاعب عقب تعاقد الخفافيش مع العديد من المهاجمين هذا الصيف وأبرزهم كيفين غاميرو وميتشي باتشواي بالإضافة لتواجد المهاجمين السابقين.

ويستهدف لوبيتيغي التعاقد مع مورينيو الذي يراه أفضل الخيارات الهجومية المتاحة لتدعيم هجوم الفريق الذي سيعاني من نقص حاد عقب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق السابق الذي انتقل لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

ومن المعروف أن لوبيتيغي يُعد من المعجبين بقدرات اللاعب نظراً لعمله معه بالمنتخب الإسباني ويراه تدعيماً رائعاً للهجوم الملكي حيث سجل اللاعب 16 هدفاً رفقة فالنسيا بالموسم الماضي.

ويحتوي عقد اللاعب مع فالنسيا على شرط جزائي مقداره 120 مليون يورو فيما سيتقدم ريال مدريد بعرض مقداره 70 مليون يورو من أجل حسم الصفقة لصالحه وفي حالة موافقة مسؤولي الخفافيش سيكون اللاعب بقميص النادي الملكي قبل 31 أغسطس الجاري.

كما أشارت الصحف بأن نادي فالنسيا الإسباني يستهدف ضم الجناح البرتغالي غونزالو غويديس نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي كان معاراً لصفوف الخفافيش الموسم الماضي وقدم أداءً رائعاً.

وفي حالة نجاح فالنسيا في ضم اللاعب فإن هذا سوف يفتح الباب أمام انضمام رودريغو مورينو لريال مدريد وكما أشارت الصحف العالمية فإن الخفافيش اقتربوا فعلياً من الوصول لاتفاق من أجل ضم الجناح البرتغالي.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر