توخيل يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بشأن الصفقة المنتظرة

توخيل يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بشأن الصفقة المنتظرة

- ‎فيرياضة
64

توخيل يتحدث عن مستقبل رابيو

أكد الألماني توماس توخيل مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أنه غير واثق من بقاء أدريان رابيو لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك خلال تصريحات صحفية عقب مباراة فريقه أمام كان ببطولة الدوري.

وكان رابيو قد رفض العرض الأخير المقدم من نادي باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده مع الفريق والذي سوف ينتهي بحلول الصيف المقبل حيث أكدت الصحف أن اللاعب يستعد لمغادرة باريس قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وخلال تصريحاته الصحفية قال توخيل: “أريد بقاء رابيو إنه لاعب رائع لديه العديد من الإمكانيات المميزة إنه خريج أكاديمية باريس سان جيرمان وهذا شيء هام بالنسبة لي”.

وتابع: “الحقيقة لست واثقاً من بقاء اللاعب بالفريق خلال الفترة المقبلة فالأمر يتوقف على قراره النهائي”.

ويُعد رابيو واحداً من أقوي أهداف نادي برشلونة الإسباني هذا الصيف حيث يعتزم النادي الكتالوني ضم لاعب وسط جديد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية وهناك تحركات جادة من أجل حسم صفقة النجم الفرنسي خلال الساعات المقبلة.

وأكدت الصحف العالمية بأن إيريك أبيدال المدير الرياضي للبلوغرانا قد عقد اجتماعاً بالفعل مع ناصر الخليفي رئيس مجلس ادارة باريس سان جيرمان من أجل ضم رابيو الذي يمتلك عروضاً أخرى من أندية يوفنتوس الإيطالي وميلان.

كما أفادت الصحف بأنه في حالة عدم موافقة اللاعب على العقد المقدم من ادارة ناديه قد يقوم المسؤولين برفض بيع اللاعب وتهميشه تماماً حتى نهاية عقده الصيف القادم.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر