إنتر ميلان يصر على تحويل مبيعات برشلونة إلى رقم قياسي

إنتر ميلان يصر على تحويل مبيعات برشلونة إلى رقم قياسي

- ‎فيرياضة
44

إنتر ميلان الإيطالي يرغب في الذهاب إلى متجر برشلونة لشراء لاعب وسطه ليساهم بذلك في رفع قيمة مبيعات البلوغرانا هذا الموسم لأرقام قياسية..كيف ذلك؟

يدخل إنتر ميلان الإيطالي أسبوعاً حاسماً في المفاوضات مع إدارة برشلونة من أجل شراء لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا والذي يضعه البلوغرانا على لائحة اللاعبين المغادرين في الصيف الحالي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن فشل إنتر ميلان في الحصول على خدمات الكرواتي لوكا مودريتش من ريال مدريد سيفتح الباب أمام ضمه للبرازيلي رافينيا والذي سبق ولعب له على سبيل الإعارة في الموسم الماضي.

وكان برشلونة قد وضع بنداً يسمح لإنتر ميلان بضم رافينيا مقابل 35 مليون يورو عقب انتهاء الإعارة ولكن النيراتزوري لم يستغله ليعود اللاعب إلى البلوغرانا من جديد.

ولا يمكن لإنتر ميلان طلب استعارة اللاعب لاسيما أنه سبق له استعارته من قبل لذا لا يوجد أمامه سوى خيار الشراء والذي قد يصل إلى مبلغ قريب من الرقم الذي دونه البلوغرانا كشرط لضمه والذي يصل إلى 35 مليون يورو.

ورغم اعتماد فالفيردي على رافينيا فإن برشلونة لا يمانع في رحيل اللاعب في الوقت الذي سيعني شراء إنتر ميلان له ضخ أموال جديدة إلى ميزانية البلاوغرانا.

وكان برشلونة قد جمع نحو 124 مليون يورو من مبيعات اللاعبين في الصيف الحالي وهو رقم لم يسبق للبلاوغرانا أن حصل عليه من قبل وبيع رافينيا سيزيد من هذا الرقم.

ولا يحتسب البرازيلي نيمار ضمن مبيعات برشلونة لأنه خرج عن طريق كسر العقد مقابل 222 مليون يورو وليس عن طريق بيعه بإرادة منفردة من برشلونة فإن رقم الـ 124 يورو يعد قياسيا بل وقابل للزيادة في حال جرى بيع رافينيا ومارلون سانتوس.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر