الدوري الإنجليزي: تشيلسي يستهل مشواره في البريميرلييغ بالفوز على هاديرسفيلد بثلاثية نظيفة

الدوري الإنجليزي: تشيلسي يستهل مشواره في البريميرلييغ بالفوز على هاديرسفيلد بثلاثية نظيفة

- ‎فيرياضة
48

ساري يحصل على انتصاره الأول في البريميير ليغ…

حقق تشلسي بقيادة مدربه الجديد الايطالي ماوريتسيو ساري انطلاقة قوية بفوزه خارج ملعبه على هادرسفيلد بثلاثية نظيفة، السبت في المرحلة الاولى من بطولة انكلترا لكرة القدم التي شهدت عودة توتنهام ايضا بنقاط المباراة الثلاث من نيوكاسل اثر خروجه فائزا 2-1.

استهل ساري اذا عهده مدربا لتشلسي بفوز مستحق على هادرسفيلد بثلاثية من دون مقابل، على الرغم من انه استلم مهمته قبل فترة وجيزة خلفا لمواطنه انطونيو كونتي.

اشرك المدرب الايطالي حارس مرمى الاسباني كيبا اريسابالاغا المنتقل اليه مطلع الاسبوع الحالي بمبلغ قياسي لحارس مرمى (80 مليون يورو) اساسيا، في حين جلس النجم البلجيكي ادين هازار على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين لعودته الى التمارين قبل ايام قليلة بعد بلوغ منتخب بلاده الدور نصف النهائي من مونديال روسيا 2018.

واثمر ضغط تشلسي هدفا اول بعد مجهود فردي للبرازيلي ويليان الذي راوغ مدافعا ومرر كرة عرضية تابعها الفرنسي نغولو كانتي داخل الشباك بتسديدة على الطاير ارتطمت بالارض وخدعت حارس هادرسفيلد (34).

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول تعرض مدافع تشلسي الاسباني ماركوس الونسو للاعاقة داخل المنطقة، فاحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها الايطالي جورجينيو القادم حديثا من نابولي مسجلا الهدف الثاني لفريقه.

وانهى الاسباني بدرو التهديف لتشلسي قبل نهاية المباراة بعشر دقائق عندما سدد الكرة من فوق الحارس الذي خرج لملاقاته.

You may also like

4 خطوات للحفاظ على رشاقتك في العيد القادم !

خلال فترة العيد، يتهاون البعض في نظامهم الغذائي،