وكيله: الإنتقام أهدى برشلونة صفقة مالكوم

وكيله: الإنتقام أهدى برشلونة صفقة مالكوم

- ‎فيرياضة
53

كشف وكيل أعمال النجم البرازيلي مالكوم لاعب نادي برشلونة الإسباني عن الأسباب الحقيقية وراء انتقال موكله للنادي الكتالوني في اللحظات الأخيرة بعدما كانت الصفقة قد تم حسمها لصالح نادي روما الإيطالي.

وأكد وكيل اللاعب البرازيلي بأن الانتقام من مسؤولي روما هو السبب الرئيسي وراء فوز برشلونة بصفقة ضم اللاعب بسبب سوء معاملة ادارة روما مع الوكيل.

وخلال تصريحات صحفية قال ليوناردو كورناسياني الذي يعمل بوكالة Elenko الرياضية وأحد وكلاء اللاعب: “الحقيقة أننا قررنا ألا نُتمم عملية انتقال مالكوم لنادي روما لانهم لم يعاملونا بطريقة جيدة”.

وتابع: “كنا نعمل على نقب لاعب أخر لروما بجانب مالكوم فوجئنا بقيام مسؤولي النادي الإيطالي بالعمل مع وكيل أخر وليس له أي علاقة بنا أو باللاعب لا من قريب أو بعيد”.

وأضاف: “الانتقام هو سبب فشل صفقة انضمام مالكوم لروما وأسف لما اقوله لكن هذا ما حدث روما لم يعاملنا بشكل جيد وكان هذا رداً على معاملتهم السيئة معنا”.

وتابع: “بسبب هذا الموقف قررنا بجانب اللاعب نفسه أن لا يذهب الى روما ولم يكن نادي العاصمة الإيطالية الوجهة المفضلة لمالكوم حيث تورط روما بالعمل مع وكلاء أخرين والأن اللاعب سعيد للغاية كونه لاعباً جديداً في برشلونة”.

وكانت صفقة انتقال مالكوم لبرشلونة قد أثارت الغضب بين مسؤولي روما وبرشلونة حيث سبق وأن أعلنت ادارة النادي الإيطالي نيتها إتخاذ اجراءات قانونية ضد ادارة برشلونة لحفظ حقوقها في اللاعب.

You may also like

4 خطوات للحفاظ على رشاقتك في العيد القادم !

خلال فترة العيد، يتهاون البعض في نظامهم الغذائي،