نافاس يُعلن قراره النهائي حول الرحيل عن ريال مدريد

نافاس يُعلن قراره النهائي حول الرحيل عن ريال مدريد

- ‎فيرياضة
66

الكوستاريكي مستمر وينافس كورتوا

حسم الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس حامي عرين ريال مدريد الإسباني الجدل الدائر حول رحيله عن صفوف الفريق الملكي خلال الصيف الحالي بعد التوقيع مع البلجيكي تيبو كورتوا بشكل رسمي.

وحسم نادي ريال مدري صفقة الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا من تشيلسي الإنجليزي رسمياً بعقد يمتد لست سنوات قادمة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وخرجت العديد من الأنباء حول تفكير الكوستاريكي في الخروج من قلعة سانتياجو بيرنابيو بعد التوقيع مع كورتوا الذي بكل تأكيد سيخطف المكان الأساسي في حراسة المرمى في صفوف الميرينجي من نافاس، في ظل رغبة الأخير في اللعب أساسياً.

إلا أن نافاس خرج وأنهى تلك الشائعات بشكل رسمي في حديث لبرنامج أوندا سيرو، مؤكدا استمراره في صفوف ريال مدريد وعدم وجود أي نية للرحيل.

وقال حارس الريال:” بالطبع أنا مستمر مع ريال مدريد، رغبة المغادرة بالنسبة لي تعادل رغبة الموت”.، لينهي بذلك الحارس تلك الأنباء نهائياً بإعلانه البقاء في مدريد.

ووصل الحارس الكوستايكي إلى قلعة بطل دوري أبطال أوروبا في السنوات الثلاث الماضية في صيف 2014 بعد تألقه مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم بالبرازيل، قادماً من ليفانتي مقابل 10 ملايين يورو.

نافاس لعب بقميص الملكي 141 مباراة رسمية، توج خلالهم مع النادي بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا ودوري إسباني مرة واحدة و4 ألقاب في كأس العالم للأندية وثلاث سوبر أوروبي وكأس سوبر إسباني.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر