تسريب عن آيفون 8 سيغضب رئيس أبل

كشفت تسريبات جديدة موعد إطلاق هاتف آيفون 8 والوقت الذي سيتوفر به في الأسواق، وهو أمر سيزيد من غضب الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك.

وكان كوك عبّر منذ أيام في مقابلة صحفية مع شبكة “سي إن بي سي” الأميركية عن غضبه من التسريبات المتكررة عن آيفون 8 قائلا إن هذه التسريبات هي السبب وراء تراجع مبيعات آيفون 7 وآيفون 7 بلاس.

وحسب رئيس أبل فإن تسريب مواصفات آيفون 8 تدفع المستخدمين إلى انتظار النسخة الجديدة، والامتناع عن شراء الإصدارات الحالية من آيفون.

ويقول التسريب الجديد إن أبل ستطرح هاتف آيفون 8 بشاشة OLED في شهر سبتمبر القادم وكذلك هاتفين آخرين بشاشة LCD الأقل تطورا، على أن تصل هذ الأجهزة إلى الأسواق في أكتوبر.

وينفي التسريب الجديد تقارير قالت إن أبل ستتأخر في إطلاق آيفون 8 إلى عام 2018، وهذا النفي من شأنه دفع مزيد من المستخدمين لانتظار الهاتف الجديد وعدم الإقبال على النسخ الحالية من آيفون، والتسبب بمزيد من الغضب لرئيس أبل.

وجاء تسريب موعد إطلاق آيفون 8 عبر موقع “إيكونوميك ديلي نيوز” الصيني الذي نقل عن مصادره في شركات تصنيع المكونات الداخلية الخاصة بهاتف أبل مثل شركات “TSMC” التايوانية وشركة “Zhen Ding Technology” الصينية و شركة “Simplo Technology” التي تزود أبل بالبطاريات، نقل عن تلك المصادر استعداد تلك الشركات للإسراع في صناعة المكونات اعتبارا من بداية يونيو لتلبية احتياجات أبل.

وقد تسربت إلى الآن العديد من التقارير بشأن آيفون 8 فيما يتعلق بالشاشة وتقنيات التصوير وكذلك القياسات التي ستتوفر بها الهواتف الجديدة.


'تسريب عن آيفون 8 سيغضب رئيس أبل' has no comments

Be the first to comment this post!

Would you like to share your thoughts?

Your email address will not be published.

Bousla News by bousla