خطة برشلونة لضم بوغبا من دون دفع يورو واحد

خطة برشلونة لضم بوغبا من دون دفع يورو واحد

- ‎فيرياضة
58

خطة جديدة من برشلونة لخطف نجم مانشستر يونايتد…

يسلك نادي برشلونة الأسباني طريقًا جديدة من أجل التعاقد مع اللاعب بول بوغبا لاعب خط وسط ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقارير صحفية أسبانية تقول أن إدارة النادي الكاتالوني لا ترغب في دفع يورو واحد من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي، بل تسعى لإقحام عدد من لاعبيها في صفقة تبادلية لضم اللاعب.

وذكرت تلك التقارير أن إدارة برشلونة تضع أربعة من لاعبيها على قائمة اختيارات مانشستر يونايتد من أجل الاختيار فيما بينهم لإبرام تلك الصفقة، وهُم المدافع الكولومبي ييري مينا، الجناح الفرنسي عثماني ديمبيلي، لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا ولاعب الوسط البرتغالي أندري غوميز.

في حين يبدو وأن تلك الخيارات لا تروق بالشكل الكبير لإدارة الشياطين الحُمر التي تضع نصب أعينها لاعب واحد فقط لخطفه من داخل التشكيلة الكاتالونية، وهو لاعب خط الوسط المتميز إيفان راكيتيتش.

اللاعب الدولي الكرواتي يُعتبر واحد من اللاعبين النخبة في مركزه بالعالم في الفترة الأخيرة وحصل مع منتخب بلاده على المركز الثاني في مونديال روسيا، ولا يرغب أي من إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة وجوسيب بارتوميو رئيس النادي في الاستغناء عن خدماته.

لكن إدارة يونايتد ترى أن الصفقة لن تتم إلّضا في حالة الحصول على خدمات راكيتيتش الذي يُعتبر هدفًا كبيرًا لجوزيه مورينيو مدرب الفريق منذ توليه الإدارة الفنية ليونايتد قبل موسمين.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر