تدريب برشلونة يشهد استجابة فالفيردي لصوت العقل

تدريب برشلونة يشهد استجابة فالفيردي لصوت العقل

- ‎فيرياضة
43

إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني حاول الإصرار على رأيه ولكن تدريب برشلونة الأخير كشف عن تراجعه.

أنصت إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني إلى صوت العقل وذلك خلال تدريب برشلونة اليوم والذي شهد تواجد الثنائي خوان ميراندا وريكي بويغ ثنائي الشباب.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة أبلغ خوان ميراندا بأنه سيكون اللاعب البديل للنجم جوردي ألبا وبذلك أغلق الباب أمام إمكانية التعاقد مع لاعب جديد في هذا المركز عكس تصريحات المدير الفني للفريق والتي كان يرغب فيها بضرورة الحصول على لاعب بديل للفرنسي لوكاس دينييه والذي ذهب إلى إيفرتون الإنجليزي.

ويأتي الاستعانة بميراندا في التوقيت الحالي إمكانية التخلي عن مارك كوكوريا والذي قد يرحل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة أن هناك الكثير من المصادر أكدت أن الإدارة تستمع إلى العروض المقدمة إلى اللاعب.

وفي نفس الوقت شهدت تدريبات برشلونة تواجد لاعب الوسط المميز ريكي بويغ والذي تألق أمام ميلان الإيطالي في بطولة الكأس الدولية الودية التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية وهو ما يؤكد اقتناع فالفيردي به.

وكان تشافي هيرنانديز قائد برشلونة الأسبق قد ناشد فالفيردي بضرورة النظر بعين الاعتبار إلى تألق اللاعب الشاب ريكي بويغ والذي نال إعجاب جيونارو غاتوزو المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي.

ويؤكد قرار فالفيردي بتواجد الثنائي في تدريبات الفريق الأول اليوم استجابة سريعة إلى صوت العقل من جانبه خاصة أن الفريق مقبل على أول اختبار رسمي أمام إشبيلية في كأس السوبر المحلية في مدينة طنجة المغربية.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر