كشف سبب رفض ريال مدريد التعاقد مع مهاجم

كشف سبب رفض ريال مدريد التعاقد مع مهاجم

- ‎فيرياضة
102

لماذا لا يرغب ريال مدريد في ضم مهاجم جديد؟

رحل اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” 33 عاما عن صفوف ريال مدريد ليرتدي قميص يوفنتوس مقابل قرابة الـ105 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهو ما دفع التقارير الصحافية لتربط ريال مدريد بالتحرك من أجل ضم مهاجم جديد في الصيف الجاري.

ووفقا لصحيفة “ماركا” لا يرغب ريال مدريد في التعاقد مع مهاجم جديد بسبب رغبة المدرب خوان لوبيتيغي في تحويل لاعبه الشاب ماركو أسينسيو للاعب في مركز 9 أو المهاجم الوهمي لاسيما مع تمكنه من تسجيل هدفين في شباك يوفنتوس في آخر الوديات التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة.

مدرب ريال مدريد الجديد خوان لوبيتيغي أثنى على أسينسيو في مركزه الجديد كمهاجم وهمي بدلا من لاعب جناح أيمن أو أيسر وأكد أنه يعول على أسينسيو بشكل كبير في حل مشاكل الفريق التهديفية في الموسم المقبل.

اللاعب الشاب الذي يلعب في صفوف ريال مدريد للموسم الثالث على التوالي تعتقد إدارة ريال مدريد أن الموسم المقبل هو المنتظر للاعب ليصبح نجم كبير عقب سنوات من التطور وهو ما أكده اللاعب عندما شارك في الشوط الثاني من لقاء يوفنتوس وسجل ثنائية ليصبح بمثابة الكابوس الحقيقي لفريق البيانكونيري.

دفاع يوفنتوس فشل في إيجاد الحلول للاعب الشاب الذي سجل هدفين في 45 دقيقة وخلق خطورة كبيرة وكان قادر على هز شباك الحارس بول تشيزيني بهدف آخر وهو ما دفع إدارة ريال مدريد لصرف النظر عن فكرة ضم مهاجم جديد في الصيف الحالي رغم أن لقاء السوبر الأوروبي قد يُغير من فكرة مكاتب بيرنابيو وكذلك المباريات المقبلة ضد روما وميلان حيث سيتم اختبار اللاعب في مركزه الجديد لتقليل فجوة رحيل رونالدو عن الخطوط الهجومية للفريق.

You may also like

Edie

83 year old Edie believes that it is