مودريتش يتفق مع بيريز على سيناريو خيانة ريال مدريد اسوةً برونالدو

مودريتش يتفق مع بيريز على سيناريو خيانة ريال مدريد اسوةً برونالدو

- ‎فيرياضة
154

مودريتش لديه اتفاق مع بيريز للرحيل

أكدت العديد من التقارير الصحفية الواردة من إيطاليا بأن النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني يستهدف الرحيل عن صفوف النادي الملكي هذا الصيف ولا يريد البقاء كما يُشاع.

وتلقى اللاعب عرضاً من نادي إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف حيث أكد فلورنتينو بيريز رئيس الميرنغي بأنه لا نية لبيع اللاعب سوى بمبلغ 750 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية بأن لوكا مودريتش ينتظر أن يفي فلورنتينو بيريز بوعده معه حيث فجرت الصحف مفاجأة كبرى بأن رئيس الميرنغي وعد اللاعب بأنه سوف يسمح له بالرحيل في حالة فوز الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

كما أفادت الصحف بأن ريال مدريد لا يريد رحيل اللاعب بعد فقدانها للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل لصفوف يوفنتوس الإيطالي الصيف الجاري عقب مسيرة كبيرة أمتدت لتسعة أعوام.

كما أكدت الصحف أن اتفاق بيريز مع اللاعب على رحيله سيعطي اللاعب حرية كبيرة بالرحيل وخوض تجربة جديدة بناءً على رغبته ولكن اللاعب لم يطلب الرحيل بشكل فعلي عن النادي الملكي حتى هذه اللحظة كونه يقضي عطلته الصيفية.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب بتدريبات ريال مدريد الأحد حيث من المقرر أن يعقد مودريتش جلسة مع بيريز لإزالة الستار عن الغموض الذي يسيطر على مستقبله مع الفريق وفي جميع الأحوال لن يسمح النادي الملكي بيعه بمقابل مادي قليل.

كما أبدى جوليان لوبيتيغي مدرب الفريق عدم استعداده لخسارة أي لاعب كبير بتشكيلة الفريق بالفترة الحالية عقب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو ما يُزيد الأمور صعوبة حتى الأن.

You may also like

حريق جديد يعصف بفرساي غرب العاصمة باريس

بعد الحريق الذي عصف بكاتدرائية نوتر دام التاريخية