“ريكي بويغ” من شابه إنييستا فما ظلم

“ريكي بويغ” من شابه إنييستا فما ظلم

- ‎فيرياضة
57

برشلونة يُعلن عن ولادة “إنييستا الجديد”

تعاقد برشلونة مع الرباعي كيلمنت لينغليه، آرثر ميلو، أرتورو فيدال ومالكوم لا يعني أن النادي الكتالوني لم يعد يعول على مدرسة لاماسيا من أجل انتاج الجواهر الشابة في الكرة الأوروبية والعالمية.

على طريقة ميسي، بوسكيتس، انييستا وتشافي أخرج برشلونة للعالم جوهرة جديدة من لاماسيا وهو اللاعب الشاب “ريكي بويغ” والذي قدم مستويات ساحرة مع الفريق الكتالوني في الجولة التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة في بطولة الكأس الدولية للأبطال.

“ريكارد بيجي مارتي” المعروف باسم “ريكي بويغ” 18 عامًا يلعب مع أكاديمية برشلونة ويلقب بإنييستا الجديد مع البرسا “ب” حيث شارك للمرة الأولى مع الفريق في فبراير 2018 الماضي ولعب 10 مباريات وسجل هدفين وصنع 3 أهداف.

مدرب برشلونة “ب” جيرارد لوبيز قال عن اللاعب: “ هو لاعب استثنائي، خلاصة القول هو مستقبل البرسا”.

بينما قال آرنيستو فالفيردي” بويغ لاعب شاب يتدرب معنا، أظهر عن إمكانيات رائعة ومستقبله يتوقف عليه، وأتمنى أن يحظى بمسيرة رائعة”.

وصرح دينارو غاتوزو مدرب ميلان عن اللاعب عقب المباراة التي انتهت بفوز الروزنيري بهدف نظيف: ” لديه وجه مثل الأطفال، يلمس الكرة بطريقة رائعة، أبهرني للغاية”.

بينما طلب دانييلي ماسارو، أسطورة ميلان الأسبق، قميص ريكي بويغ عقب اللقاء وصرح عن موهبة اللاعب: ” لقد رأيته للمرة الأولى لكني أحببته كثيرا، يلعب مع فريق برشلونة الثاني لكنه أثبت مدى قدراته، هو نجم بالفعل، أعتقد أننا أمام إنييستا الجديد”.

وصرح بويغ عن تشبيه بإنييستا وتشافي وذلك عقب مشاركته أمام ميلان: “يجب أن ندع المدح جانبًا، فقط يجب التركيز على التطور بشكل مستمر، ما يحدث بالنسبة لي تجربة يحلم كل طفل بها، وأشكر المدرب إرنستو فالفيردي على ثقته، يجب أن أكون مستعدًا إذا اتصلوا بي في الفريق الأول، لكنني مازلت لاعبًا للفريق الرديف”.

وتابع: “تشبيهي بلاعب مثل إنييستا أمر مستحيل”.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر