برشلونة يستهدف لاعب آخر من بايرن ميونيخ

برشلونة يستهدف لاعب آخر من بايرن ميونيخ

- ‎فيرياضة
51

برشلونة يواصل التسوق في أليانز آرينا

يواصل نادي برشلونة البحث عن تحقيق أحلامه الصيفية من خلال التفكير في التعاقد مع ظهير أيسر جديد لتعويض رحيل الفرنسي لوكاس ديني لصفوف إيفرتون في صفقة بلغت قرابة الـ20 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” يرغب برشلونة في ضم الإسباني خوان بيرنات ظهير بايرن ميونيخ الحالي ولاعب فالنسيا السابق ليصبح البديل لجوردي ألبا في الموسم الجديد.

إدارة برشلونة ترى أن الثنائي الشاب ميراندا وكوكوريلا يستحقوا فرصة المنافسة على مركز بديل لألبا في الموسم الجديد عقب رحيل ديني وهو ما يرفضه المدرب فالفيردي.

مدرب برشلونة الحالي يصر على ضرورة تواجد لاعب بخبرات جيدة لمنافسة ألبا في الجانب الأيسر وأكد عدم اقتناعه بقدرات الثنائي القادم من لاماسيا النادي الكتالوني وطلب لاعب آخر من بايرن ميونيخ بعد ارتورو فيدال حيث يستهدف التعاقد مع لاعب فالنسيا السابق بيرنات.

لاعب بايرن ميونيخ بيرنات انضم لصفوف فريق ملعب الأليانز آرينا في ميونيخ بطل من قبل المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي قرر تحويل النمساوي دافيد ألابا للعب في الوسط مع وصول اللاعب الإسباني الذي نال اعجاب غوارديولا طيلة تواجده مع الفريق الألماني الكبير.

ومع رحيل غوارديولا عن تدريب بايرن ميونيخ تحول بيرنات للاعب حبيس دكة البدلاء مع مشاركة ألبا ورافينيا بصفة مستمرة في الجانب الأيسر على حسابه وهو ما يسهل من مهمة برشلونة في التعاقد معه هذا الصيف.

يُذكر أن ريال بيتيس ارتبط في الصيف الحالي بالتعاقد مع بيرنات اللاعب الذي يرغب في الرحيل عن بايرن ميونيخ هذا الصيف.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر