ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم برشلونة السابق

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم برشلونة السابق

- ‎فيرياضة
101

هل يرد الفريق الملكي على صفقات البرسا المتتالية بصفقة قاسية؟

تشعر ادارة ريال مدريد بحرج وضغط بالغين من قبل الجماهير، بسبب ضعف الانتدابات في موسم الانتقالات الصيفيّ، مقارنة بصفقات الغريم والمنافس برشلونة، وآخرها التعاقد مع التشيلي آرتورو فيدال.

وهو ما جعل مسيري الفريق الملكي يوجهون أنظارهم صوب التعاقد مع لاعب وسط برشلونة السابق، وبايرن ميونيخ الحاليّ، ألكانتارا تياغو.

وحسب ما تناقلته العديد من التقارير الصحفية، فإن العملاق الإسباني، يخطط للحصول على خدمات ألكانتارا، لتعويض ربما الرحيل المتوقع للاعب وسط الميدان الكرواتي الدوليّ، لوكا مودريتش، الذي يسعى للإنتقال الى إنتر ميلان.

وحتى في حال النجاح في اقناع مودريتش بالبقاء، فربما سيتعين على الميرينغي السماح لمواطنه كوفاسيتش بالرحيل الى أحد الفرق التي تلاحقه بالعروض مؤخرًا.

ولكن الصفقة سيحاصرها العديد من المشاكل، منها أن الفريق البافاري قد يرغب في بقاء الكانتارا موسما اضافيا، خاصة بعد انتقال فيدال، وكذلك هناك رغبة من الكانتارا للعودة لصفوف البرسا من جديد، فضلًا عن محاولات قوية من مانشستر سيتي لجلبه الى البريميرليغ، بقيادة غوارديولا الذي دربه في فريقين.

هل يحل الكانتارا مكان مودريتش..

ويعول اللوس بلانكوس على أمر هام لحسم الصفقة، وهو العلاقة الوطيدة التي تجمع الكانتارا مع لوبتيغي مدربه السابق بالمنتخب الإسبانيّ، والمدرب الحاليّ في ريال مدريد، لاقناعه بإرتداء القميص الأبيض.

You may also like

Leprechaun: Origins

Two young couples backpacking through Ireland discover that