بالفيديو: بطارية هاتفك 2%.. لا تنزعج..أطِل عمرها بـ5 خطوات ذكية !!

بالفيديو: بطارية هاتفك 2%.. لا تنزعج..أطِل عمرها بـ5 خطوات ذكية !!

- ‎فيتكنولوجيا
79

اهدأ وخذ نفَساً عميقاً!

إليك الأخبار السارة: شحن بطارية هاتفك الذكي يصل إلى 4%؟ ليس ذلك سيئاً! 4% نسبة رائعة لو فكرت في الأمر. رقم 4 هو أحد الأرقام المفضلة لدي. احترس، يمكن أن يكون الأمر أكثر سوءاً.. يمكن أن يصل إلى 3%.

بعد تفكير ملي، ينبغي ألا نقسو للغاية على نسبة 3%.. يبدو أن تلك هي النسبة التي وصلنا إليها الآن.

حسناً، سوف تنتهي بطاريتك على الفور. معذرة، ولكن ليس هناك ما يمكننا أن نفعله. ومع ذلك، هناك بعض السبل التي يمكن من خلالها أن نجعل لحظاتها الأخيرة أكثر راحة (بالنسبة لك)، وموقع Reviewed الإلكتروني يقدم لك بعضاً منها.

خفِّض معدل السطوع
شاشة هاتفك تمارس ضغطاً على البطارية. فإذا كنت تحاول توفير أكبر قدر ممكن من الدقائق، فينبغي أولاً أن تضبط مستوى السطوع يدوياً إلى أدنى معدلاته.

قد تضطر إلى إجهاد عينيك حتى ترى ما يحدث على شاشتك (ولا تفكر في قدرتك على مشاهدة محتوى المقاطع المصورة) ولكنَّ خفض معدل السطوع هو أسرع وسيلة للحفاظ على حياة البطارية وأكثرها فاعلية.

إغلاق الواي فاي والبلوتوث ونظام تحديد المواقع
ما لم تكن بمكان يوفر خدمة الواي فاي المجانية، فربما ينبغي ألا تترك إشارة الواي فاي تعمل بهاتفك. وبالمثل، إذا لم يكن هناك جهاز متصل بهاتفك من خلال البلوتوث، فإنك لن تحتاج بالفعل لاستهلاك موارد هاتفك المحدودة من خلال ترك جهاز البلوتوث في وضعية التشغيل.

وإذا كنت تستغل شبكة واي فاي ولا تعتزم الاستفادة من خاصية التجوال في وقت قريب، فإن تعطيل بيانات هاتفك الخلوية هي الوسيلة السهلة لتوفير نسبة من طاقة بطاريتك.

ودعنا لا ننسى نظام تحديد المواقع. هل تحتاج حقاً لتفعيل نظام تحديد المواقع بهاتفك إذا لم تكن نستخدم تلك الخدمة؟

شحن بطارية هاتفك يصل إلى 2%؟ لا تتركه يعمل بصورة تلقائية!

You may also like

Edie

83 year old Edie believes that it is