رسميًا.. برشلونة يتعاقد مع ارتورو فيدال

رسميًا.. برشلونة يتعاقد مع ارتورو فيدال

- ‎فيرياضة
133

إضافة قوية لخط وسط البلاوغرانا..

أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر موقعه الألكتروني عبر شبكة الإنترنت، عن التعاقد مع الدولي التشيلي ولاعب بايرن ميونيخ الألماني، أرتورو فيدال.

وذكر نادي ملعب كامب نو أن فيدال (31 عاما)، سيوقع على عقد لثلاث سنوات بعد اجتياز الفحص الطبي خلال الأيام القليلة المقبلة. وخاض فيدال 100 مباراة مع تشيلي وسجل 24 هدفا.

ولم يعلن البرسا عن قيمة الصفقة لكن صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من النادي ذكرت أن النادي الكتالوني سوف ينفق 18 مليون يورو، وقد ترتفع إلى 21 مليون يورو للحصول على خدمات لاعب باير ليفركوزن ويوفنتوس السابق.

وكان نادي بايرن ميونيخ الألماني قد أصدر بيان رسمي أكد فيه انتقال اللاعب الدولي التشيلي أرتورو فيدال إلى برشلونة، وأعرب خلاله رئيسه كارل هاينز رومينيغه عن شكره للاعب على “الأعوام الثلاثة الرائعة” التي أمضاها مع الفريق البافاري.

وصرح فيدال: “شكراً لبايرن ولكل المشجعين.. استمتعين كثيراً بوجودي في ميونخ.. أود أن أعبر عن امتناني للنادي على منحة فرصة أخرى لخوض تحد جديد في برشلونة”.

فيدال انضم للبافاري من يوفنتوس الإيطالي في صيف 2015، وكان مرتبطاً بعقد مع بطل الدوري الألماني حتى 30 يونيو (حزيران) 2019، سجل 14 هدفا في 79 مباراة بالدوري الألماني مع بايرن.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر