مدرب ريال مدريد يُغضب جماهير النادي والسبب رونالدو!

مدرب ريال مدريد يُغضب جماهير النادي والسبب رونالدو!

- ‎فيرياضة
59

مدرب ريال مدريد يغض الطرف عن تعويض كريستيانو رونالدو

يُظهِرُ جُولين لوبيتيغوي مُدربُ نادي ريالِ مدريد الجديدِ رضاءهُ التامَ عنِ القائمةِ التي يمتلكُهَا قبلَ بدايةِ الموسمِ ولا يعتقدُ أنهُ بحاجةٍ إلى التعاقدِ معَ بديلٍ للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

هذا الشعور الذي يظهره المدير الفني الجديد للنادي الملكي لا يعجب الجماهير التي تطالب بإبرام صفقة كبيرة للرد على سوق الغريم برشلونة الذي ضم 4 لاعبين آخرهم آرتورو فيدال.

لكن لوبيتيغوي يبدو واثقا من نظرته وتقييمه للأمور، ولديه قناعة بأنه يستطيع أن يحقق نتائج كبيرة دون إنفاق الأموال في الوقت الحالي، مستعينا بخبرته في استغلال لاعبي الوسط على أمثل وجه لتعويض الشُح التهديفي للمهاجم، كما فعل مع منتخب إسبانيا العام الماضي.

تشير تقارير صحفية إسبانية إلى أن مدرب منتخب اللاروخا السابق مصر على رأيه، ويرفض أن يتعاقد فلورنتينو بيريز رئيس النادي مع نجم لمجرد إبرام صفقة، ويفضل عدم إضافة لاعب جديد على المجموعة الحالية إلا إذا كان مناسبا تماما لخططه وطريقته في العمل ويساعد على إيجاد حلول تكتيكية أكثر في المباريات المغلقة.

بصفقة جديدة أو دونها، ستكون مهّمة لوبيتيغوي في غاية الصعوبة نظرًا لأنه يخلف زين الدين زيدان الأسطورة الذي تمكن من التتويج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، وفاز بالدوري الإسباني وبالسوبر الأوروبي والمحلي وكأس العالم للأندية خلال أقل من 3 مواسم على رأس الجهاز الفني!

You may also like

4 خطوات للحفاظ على رشاقتك في العيد القادم !

خلال فترة العيد، يتهاون البعض في نظامهم الغذائي،