من 750 إلى 105 ملايين… رونالدو طُرد من ريال مدريد!

من 750 إلى 105 ملايين… رونالدو طُرد من ريال مدريد!

- ‎فيرياضة
81

ريال مدريد استعمل قيمة البند الجزائي مع مودريتش في حين تساهل كثيراً مع رونالدو…

ادفعوا 750 مليون يورو ولكم لوكا مودريتش... هذا ما أعلنه رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز تجاه كل الأخبار الأخيرة التي تتحدث عن سعي نادي إنترميلان للتعاقد مع نجم منتخب كرواتيا لوكا مودريتش.

واضح أن نادي ريال مدريد غير مستعد أبداً للتخلي عن نجمه في سوق الانتقالات الحالية، خصوصاً بعد أدائه الممتع وحضوره الدائم بقوة مع الفريق منذ انضمامه إليه قادماً من توتنهام الانجليزي، ما جعل من رئيس النادي أن يهدد بالبند الجزائي بعقد اللاعب.

وممّا لا شكّ فيه أنه من الصعب التخلي عن لاعب بقيمة مودريتش حتى ولو وصل إلى سنّ الـ33 عاماً، نظراً للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها وقدراته في وسط الملعب، مع ناديه أو حتى مع منتخب بلاده، وهو قد فجّر كل ما يملك في المونديال الأخير في روسيا 2018.

لكن اذا اردنا العودة قليلاً الى الوراء، نجد أن ريال مدريد لم يتعامل بنفس الطريقة مع رحيل “اسطورته” كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس، خصوصاً وأن قيمة فسخ عقده كانت مليار يورو، لكن بيريز لم يلجأ إليها أبداً.

بيريز قدّم كل التسهيلات من أجل رحيل رونالدو، حتى أنّه منذ اللحظة الأولى على بدء المفاوضات أعلن موافقته على تخفيض قيمة البند الجزائي الى 105 مليون يورو، وهذا ما أثار الكثير من الجدل.

ريال مدريد لم يعلن حتى الساعة عن حفل لتوديع اسطورته كما اشيع في السابق، ولا حتى عن مؤتمر صحافي لشرح ما حصل، وهو اكتفى فقط بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لشكره على كل ما قدمّه اللاعب منذ العام 2009، ولكن هل بهذه الطريقة يتم توديع افضل لاعب في تاريخ النادي الحديث؟

مسار الأمور حتى الآن تشير الى أن كريستيانو رونالدو تم طرده من النادي، حيث لم يجد النادي الملكي أي صعوبة بالتخلي عن البرتغالي بالرغم من أنّه الهدّاف التاريخي للنادي في دوري ابطال اوروبا مع كل الأرقام القياسية الاخرى التي سجّلها.

من 750 الى 105 ملايين، هل طُرد رونالدو بالفعل؟

You may also like

Mamma Mia! Here We Go Again

Five years after the events of Mamma Mia!