ريال مدريد يعود بعرض جديد لخطف هازارد من تشيلسي

ريال مدريد يعود بعرض جديد لخطف هازارد من تشيلسي

- ‎فيرياضة
94

الريال يرفض الاستسلام في سباق خليفة رونالدو

يرفض نادي ريال مدريد الإسباني التخلي عن حلمه بالتعاقد مع الجناح الدولي البلجيكي إيدن هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الصيف الحالي.

ريال مدريد عاد بقوة لحسم صفقة صفقة لاعب خط وسط تشيلسي هازارد هذا الصيف بعرض جديد لإغراء إدارة البلوز بالموافقة على انتقال اللاعب لسانتياجو يرنابيو.

تقارير إنجليزية كشفت أن الفريق الملكي سيتحرك مدعوما بعرض جديد بقيمة 180 مليون يورو سيقدمه للنادي اللندني أملا في الحصول على خدمات الجناح البلجيكي الطائر.

البلوز رفض العرض الأول المقدم من بطل دوري أبطال أوروبا البالغ 150 مليون يورو لضم اللاعب، مطالباً بالحصول على 200 مليون يورو لبيع هازارد.

هازارد توهج بقوة مع منتخب بلاده ونجح في خطف الأنظار إليه، ليصبح المرشح الأقوى لخلافة البرتغالي كريستيانو رونالدو في العاصمة مدريد.

ورحل كريستيانو عن صفوف الميرينجي نحو الدوري الإيطالي من بوابة فريق يوفنتوس بعقد يمتد لأربع سنوات مقبلة في صفقة تجازوت قيمتها الـ100 مليون يورو.

هازارد يرغب بقوة في إرتداء قميص الملكي، حيث لمح اللاعب في أكثر من مناسبة بحلمه في اللعب مع العملاق الإسباني في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد للفريق اللندني يعد عقبة قوية في طريق الريال لضم هازارد، في ظل رفضه التفريط في القوام الأساسي للفريق قبل الموسم الجديد.

You may also like

Killer Kate!

Kate attends her estranged sister’s bachelorette party at