سوق إنجلترا يربك حسابات برشلونة

سوق إنجلترا يربك حسابات برشلونة

- ‎فيرياضة
40

برشلونة الإسباني يترقب موقف سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا ولكن الأزمة الحقيقة تكمن في الوقت القاتل.

بدأ إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني العمل بشكل مكثف مع عدد من المديرين والكشافين من أجل اللحاق بالسباق المحموم بين أندية إنجلترا للتعاقد مع لاعبين من النادي الكتالوني.

وتدرك إدارة برشلونة أن سوق الانتقالات في إنجلترا سيغلق في 9 أغسطس الجاري وما يتبقى فقط هو إسبوع واحد يمكن من خلاله أن يتخلص الفريق من عدد من الأسماء التي تزعج القائمة.

وأكدت صحيفة “سبورت” أن ويست هام الإنجليزي يرغب في التعاقد مع أندري غوميز لتدعيم وسط الملعب ولكن الإدارة ترغب في بيع اللاعب بصورة نهائية في يرغب “المطارق” بضمه على سبيل الإعارة وتجربته أولا قبل دفع الأموال فيه.

وترى إدارة برشلونة أن اللاعب يمثل عبئا على المدرب إرنستو فالفيردي لذا ترغب في التخلص منه سريعاً خاصة أن هناك عدد من الأسماء في أكاديمية لامسيا والفريق الرديف يمكن أن تصعد بقوة.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن برشلونة تلقى عرضاً من إدارة مانشستر يونايتد لضم الكولومبي ياري مينا مقابل 35 مليون أسترليني وهو عرض جيد للاعب حضر في فترة الانتقالات الشتوية مقابل 11.8 مليون يورو فقط.

وحرصت صحيفة “موندو ديبورتيفو” على التأكيد بأن برشلونة يراقب موقف الفرنسي بول بوغبا والذي اعتبره إضافة كبيرة في وسط الملعب خاصة أن علاقته متوترة مع مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو ولكن سعره المرتفع قد يقف حائلا أمام الصفقة.

وكان برشلونة قد اتخذ خطوة إيجابية من خلال بيع الفرنسي لوكاس دينييه لنادي إيفرتون الإنجليزي مقابل 20 مليون يورو إضافة إلى 1.5 مليون يورو كمتغيرات وذلك من أجل تصعيد الثنائي مارك كوكوريا وخوان ميراندا.

ويسعى برشلونة لاستغلال الأسبوع الحالي من أجل شراء وبيع بعض اللاعبين في سوق إنجلترا من أجل الحصول على المقابل المادي الجيد خاصة أن أندية الدوري الإنجليزي لديها الكثير من السيولة المالية.

You may also like

أتليتيكو يقسو على ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

أتلتيكو يتوج بلقب السوبر الأوروبي نجح أتليتيكو مدريد