نجم بايرن ميونيخ خليفة باولينيو في برشلونة

نجم بايرن ميونيخ خليفة باولينيو في برشلونة

- ‎فيرياضة
68

فيدال يرحب باللعب في كامب نو

فتح الدولي التشيلي أرتور فيدال لاعب خط وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني الباب أمام انتقاله لصفوف فريق برشلونة الإسباني خلال الصيف الحالي.

فيدال ارتبط بالرحيل عن بايرن ميونيخ هذا الصيف، حيث يعد إنتر ميلان الإيطالي أبرز المهتمين بالتوقيعه معه في الموسم المقبل.

صحيفة موندو ديبوتيفو كشفت أن فيدال لاعب العملاق البافاري رحب بشدة بالانضمام لصفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الجارية.

إدارة البرسا وجهت أنظارها نحو اللاعب التشيلي التي تراه بديلاً مناسباً للاعب الوسط البرازيلي باولينيو الذي رحل للدوري الصيني من جديد.

بطل الدوري الألماني منفتح على فكرة بيع لاعبه فيدال هذا الصيف، حيث يرغب في الحصول على 30 مليون يورو للموافقة على رحيله وهو مبلغ جيد بالنسبة للبلوجرانا لضم لاعب بديل لباولينيو.

لكن في نفس الوقت، هناك أمور قد تعيق صفقة انتقال اللاعب التشيلي إلى الكامب نو أبرزها، سلوكياته المثيرة للجدل وكبر سنه وتخطيه عامه الثلاثين، إضافة لكثرة إصابته في منطقة الركبة.

جدير بالذكر أن برشلونة باع لاعب وسطه البرازيلي باولينيو لفريق جوانجزو إيفرجراند الصيني لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء النهائي مقابل 50 مليون يورو.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر